التخطي إلى المحتوى
كتب:

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك أمس السوبر المصري 2017 نتيجة كلاسيكو العرب فوز الزمالك بضربات الجزاء

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك أمس السوبر المصري 2017 نتيجة كلاسيكو العرب فوز الزمالك بضربات الجزاء
الاهلي والزمالك السوبر المصري 2017

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك أمس 10/2/2017 ، تنتهي المباراة بين الاهلي الزمالك “كلاسيكو العرب” بضربات الجزاء، نتابع معكم توقيت المباراة التي ستجمع بين حامل لقب الدوري المصري لعام 2016 ، و بطل كأس مصر ، نتعرف معكم علي مباراة الاهلي ضد الزمالك ضمن مباريات اليوم الجمعة في كأس السوبر المصري 2017 ، نوكد لكم توقعات قوة اللقاء و صعوبته للفريقين ، وهو ما يحتاج إلى تركيز مضاعف من لاعبي الاهلي أكثر من لاعبي الزمالك من أجل الفوز باللقب.

صعوبة السوبر دائما ليست لان الاهلي يلتقي أمام الزمالك المنافس التقليدي ، ولاكن اللقاء هو الثاني على التوالي للفريقين ، بعد مباراة كبيرة في ختام الدور الأول من الدوري الممتاز ، ونقدم متابعى كرة القدم حول العالم على موعد ومباراة الاهلي والزمالك الأربعاء 10/2/2017 فى المباريات كأس السوبر المصري 2017 المباراة النهائية وسنتعرف معم في هذا المقال لجميع التفاصيل و موعد مباراة الاهلي والزمالك كأس السوبر المصري 2017 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل علي موقعكم نبأ العرب.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك ، من المقرر ان يكون مباراة الاهلي والزمالك ضمن مباريات كأس السوبر المصري 2017 لكلا الفريقين اليوم الجمعة 10 فبراير ، واليوم بدأ موقع “نبأ العرب” في معرفة توقعات الجماهير وزوار الموقع ويمكنك التعليق بتوقعات أسفل الموضوع.

موعد مباراة الاهلي والزمالك كأس السوبر المصري 2017

  • فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات سيتم الاعلان عنها قبل المباراة ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم نبأ العرب.

بطولة السوبر كانت بدايتها في عام 2000 وكان بين فريقي الزمالك وغزل المحلة وفاز وقتها الزمالك ومباراة اليوم لا تقبل القسمة ويجب فوز فريق ولهذا نتابع معكم كل جديد حتي بداية المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك

الان نتابع معكم المباراة لحظة بلحظة وقبل بداية المباراة نتعرف علي الأجواء وسنتابع نتيجة مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك اليوم ، نتعرف معكم علي المباراة كاملة علي موقع نبأ العرب دقيقة بدقيقة باقي نصف ساعة علي بداية المباراة.

بدأت المباراة الان والمباراة قوية جدا بين الاهلي والزمالك ونتابع المباراة القوية جدا مباراة كلاسيكو العرب ، نتابع الان بعد انتهاء المباراة والشوط الثاني ، حيث كانت المباراة قوية جدا للفريقين ولاكن تنتهي بدون اهداف وفي انتظار نتيجة ضربات الجزاء.

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك علي الاهلي المصري بثلاث اهداف من ضربات الجزاء مقابل هدف واحد للاهلي من ضربات الجزاء ومبروك لنادي الزمالك كأس السوبر 2017 بنتيجة 3-1 للزمالك.

التعليقات

  1. التعادل السلبى 0 / 0 وفوز الاهلى بضربات الجزاء الترجيحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *