التخطي إلى المحتوى
انهيار وصدمة اللاعب والجهاز بعد اصابة مروان محسن بالرباط الصليبي
اصابة مروان محسن بالصليبي

اصيب اللاعب مروان محسن مهاجم منتخب مصر والنادي الاهلي بقطع في الرباط الصليبي عقب التأكد بعد اجراء اشعه له، وكان اللاعب اصيب خلال مواجهة المنتخب امام المغرب بدور ربع نهائي كاس الامم الافريقية المقامة حاليا في الغابون، وكانت حالة اللاعب النفسية فور معرفته بالامر في انهيار تام وسط صدمة الجهاز الفني والطبي .

اصابة مروان محسن بالصليبي

لن نري مروان محسن مع منتخب بلاده او مع ناديه الاهلى خلال الفترة المقبلة الي نهاية الموسم وذلك بعد الاصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته وكان خروج اللاعب باكيا من مباراة اسود الاطلس الاخيرة اقوي دليل علي اصابته القوية لان اللاعب قد تحامل علي نفسه وقرر بعدما خرج عاد الي الملعب مرة اخري ولم نري اي تدخل طبي يذكر كان يمكن تجنب مشاركة ونزول اللاعب مرة اخري الي الملعب .

النادي الاهلي من جانبه قد اتصل باللاعب واعلن عن دعمه للاعب خلال مرحلة اصابته بالكامل لحين استعادته مستواه، واكد الدكتور خالد محمود انه تواصل مع مروان محسن المتواجد في الجابون مع المنتخب المصري وقد اكد له عن ثقته في تخطي هذه المرحلة، وكان الدكتور خالد محمود اكد انه بناء علي تقرير جهاز المنتخب ان حالة اللاعب مطمئنة وهو ما يعكس ان الجهاز الطبي للمنتخب في حالة تخبط شديدة ! .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *