التخطي إلى المحتوى

“فوتبول غانا” يختار “عصام الحضرى” ضمن أفضل اللاعبين المشاركين فى بطولة أمم أفريقيا بالجابون رغم كبر سنه!

“فوتبول غانا” يختار “عصام الحضرى” ضمن أفضل اللاعبين المشاركين فى بطولة أمم أفريقيا بالجابون رغم كبر سنه!
عصام الحضري

لقد أبدي اللاعب ” عصام الحضري” حارس مرمي المنتخب الوطني، أداء رائعاً في الحفاظ علي نظافة شباك الفراعنة في الدور الأول من بطولة أمم أفريقيا في دورتها الـ 31 المقامة حالياً بالجابون، و هو الأنجاز الذي لم يحققه أي منتخب أخر في دور المجموعات من البطولة الأفريقية ، ولذالك تم أختيار حارس المرمي، ضمن أفضل 5 لاعبين فى البطولة..

حيث اختار موقع “فوتبول غانا”، قائد المنتخب المصري “عصام الحضرى” ضمن قائمة أفضل اللاعبين الذين تركوا بصمات ظاهرة خلال مباريات دور المجموعات ، حيث أنه أستطاع المحافظة على نظافة شباك الفراعنة طوال المباريات الثلاث، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى منتخب آخر فى أمم الجابون ..

وقد أستعرض الموقع الغاني ، الإنجاز التاريخى الذى حققه “الحضرى” ، بعدما أصبح أكبر لاعب يشارك فى مباريات البطولة الأفريقية  على مدار التاريخ “44 عاماً”،  متخطياً الرقم القياسى المسجل باسم مواطنه حسام حسن..

وقد تواجد ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في بطولة أمم أفريقيا 2017 كلاً من دينيس أوبيانج لاعب منتخب الجابون، وساديو مانى مهاجم السنغال، وكلينتون موانجى لاعب الكاميرون، وجونيور كبنانجا مهاجم الكونغو الديمقراطية وهداف أمم الجابون..

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *