التخطي إلى المحتوى

تعليق شريف اكرامى على التهرب من مباريات المنتخب ورد قاس يشعل معسكر المنتخب

تعليق شريف اكرامى على التهرب من مباريات المنتخب ورد قاس يشعل معسكر المنتخب
شريف اكرامى واحمد ناجى

اندهش الحارس شريف اكرامى ورد على حديث مدرب حراس المنتخب احمد ناجى بعدما اكد الاخير ان الحارس سليم 100% بعد سؤاله عن وضع اللاعب الصحى، فيما قال شريف ورد على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وقال اندهشت من تصريحات الكابتن احمد ناجى عن عدم معاناته من شئ وان الالم لم يرتقى لمنعه من المشاركة .

شريف اكرامى يهاجم احمد ناجى

اكد شريف اكرامى فى اطار رده على تصريحات مدرب الحراس الاخيرة وقال انه لم يشارك فى التدريبات منذ اسبوع مع المنتخب فلماذا اذا وضعه الجهاز الطبى تحت الاشراف اذا لم يكن مصابا ؟ مؤكدا ان تفاصيل الاصابة سيتم الاعلان عنها بواسطه طبيب المنتخب، مؤكدا عدم رده علي هذا النوع من المهاترات الشخصية .

اكد الحارس انه لو كان الهدف من التصريحات طمأنة الجماهير المصرية على حالته الصحية فانه كان كافيا نزوله الي تدريبات المنتخب يوم مباراة اوغندا وجلوسه على مقاعد البدلاء، اما لو كان الهدف من التصريحات الاخيرة عدم الربط بين الاحمال التدريبية التى تتم على الحراس من جانب احمد ناجي والتي تسببت في اصابة اللاعب واحمد الشناوى مؤكدا انه لن يسمح بذلك .

واختتم الحارس شريف اكرامى، ان منذ اصابة احمد الشناوى قام بالتحامل على نفسه لانه لا يوجد غير حارس واحد فقط وانه ما كان موجودا فى قائمة مباراة اوغندا، واكد ان الكابتن احمد ناجى طلب منه التحامل على نفسه لانقاذ الموقف والتواجد بالمباراة تحسبا لاي طارئ مؤكدا انه لم يتردد فى القبول، مؤكدا انه لا ينتظر الشكر ولكن فى المقابل ليس الهجوم عليه واتهامه بالتهرب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *