التخطي إلى المحتوى

رسميا.. عمرو السولية يغيب عن مباراة السوبر المصري بالامارات

رسميا.. عمرو السولية يغيب عن مباراة السوبر المصري بالامارات
الاهلى

اخر اخبار النادي الاهلي المصري الان حيث نطلعكم عليها، اكد طبيب النادي الاهلي غياب اللاعب عمرو السولية لاعب النادى عن التدريبات لمدة اسبوعين وذلك بعدما اثبتت الاشاعات التى تم اجرائها للاعب انه يعانى من شد بالعضلة الخلفية صنف انه من الدرجة الثانية وسيخضع اللاعب لفترة تاهيل وجلسات علاج طبيعي .

هل اصابة عمرو السولية مزمنة ام الطبيب ام استعجال المشاركة

غضبت جماهير القلعة الحمراء من اصابة اللاعب عمرو السولية نجم خط وسط النادي الاهلي بعد ان عاد من الاصابة للتو وشارك في التدريبات الجماعية للفريق، حيث اصيب اللاعب مجددا بنفس الاصابة السابقة والتي اشتكي منها وهي شد بالعضلة الخلفية، وتسائلت الجماهير هل ان الاصابة مزمنة لدي اللاعب ولكن في هذا الاتجاه نؤكد لكم ان الاصابة ليست مزمنة .

ايضا حملت الجماهير مسئولية تجدد اصابة اللاعب عمرو السولية الي كل من طبيب الفريق خالد محمود وايضا الي محمد ابو العلا مسئول التأهيل والعلاج الطبيعي بسبب ان اللاعب قد تجددت لديه نفس الاصابة التي عاني منها في مباراة طلائع الجيش بالدورى المصرى العام الماضى وخرج من المباراة بالشوط الاول، وقد احتاج الى اكثر من شهر للعودة لصفوف الفريق والتدريبات الجماعية .

فيما اكدت مصادر داخل النادى ان اللاعب قد استعجل المشاركة في التدريبات رغم التحذيرات بانه يجب التأهيل بشكل جيد حتي لا تتكرر الاصابة، فيما اصر علي المشاركة بالتدريبات فيما اوضحت الجماهير انه ما كان ينبغي له الاستعجال للعودة واكمال فترة التاهيل بشكل كامل خصوصا انه ليس هناك مباريات للفريق خلال الفترة الحالية .

غياب عمرو السولية عن السوبر المصرى

تاكد غياب اللاعب عمرو السولية نجم خط وسط نادى الاهلى عن تشكيل الاهلى امام الزمالك فى السوبر المصرى بالامارات والتى تقام الشهر المقبل، خصوصا ان اللاعب سيحتاج الي اكثر من اسبوعين للعودة للتدريبات مرة اخري بسبب الاصابة بشد فى العضلة الخلفية وهو ما يؤكد غيابه عن اللقاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *