التخطي إلى المحتوى
التعديل الوزاري الجديد في مصر 2017 ضمن التغيير الوزاري المحتمل في مصر أستبعاد وزير التعليم و وزير الصحة
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي 2017

أستقر رئيس الوزراء الحالي علي أجراءات في التعديل الوزاري ، بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن وجود تعديل وزاري جديد بمصر ، في الأيام المقبلة ، وسيتم تغير وزير التعليم و وزير الصحة و وزير السياحة ضمن التغيير الوزاري المحتمل في مصر ، وسنتابع معكم الاحتمالات التي ستضمن في الوزارة القادمة.

وقد فسر البعض زيارة رئيس الوزراء إلي ديوان وزارة التربية والتعليم أمس بانها دليل علي التغير القريب للوزارة ، بعد افادة مصادر من داخل الوزارة، بأن رئيس الوزراء اعترض علي بعض الأمور في العملية التعليمية الحالية ، وطالب بدراسة دقيقة لنظام البوكليت قبل أن يطيق منعا لحدوث أي مشكلة في المراحل الثانوية.

وكان أمس في الندوة لم يحضر الوزير الهلالي الشربيني وزير التعليم التي عقدها مجلس الأعمال الكندي في نفس يوم زيارة رئيس الوزراء، وهي التي كانت تحت عنوان ” تطوير التعليم في مصر”، وأيضا كانت له كلمة أساسية فيها، إلي كثرة الأقاويل عن قرب تغييره وعدم رضا اسماعيل عن مستوي أدائه.

وأيضا من الأسباب التي تدفع لرحيل وزير الصحة بقوة المشكلة الأخيرة ، وهي زيادة أسعار الأدوية وعد توفير الكثير من الأدوية بالأسواق المصرية ، وأيضا آلإهمال في مستوي الخدمة بالمستشفيات الحكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *