التخطي إلى المحتوى

سبب خروج عبدالله بن دفنا هو قصيدة خليل الشبرمي يسب الامارات فيها

سبب خروج عبدالله بن دفنا هو قصيدة خليل الشبرمي يسب الامارات فيها
قصيدة خليل الشبرمي يسب الامارات سبب خروخ عبدالله بن دفنا

انسحب المتسابق الاماراتي عبدالله بن دفنا الراشدي من الجلسة في برنامج زد رصيدك علي قناة بداية السعودية، وكان سبب استبعاده وخروجه علي الهواء مباشرة هو خليل الشبرمي والذي تم ذكر اسمه بواسطه المنشد عبدالعزيز العليوي بعدما انشد للاخير شيله، وخليل الشبرمي له قصيدة معروفة ويعلمها الجميع منذ سنوات يسب فيها الامارات العربية المتحدة وشيوخها الكرام، وقد اعرب الجمهور العربي في الامارات والسعودية عن دعمهم لما قام به المتسابق .

خليل الشبرمي سبب خروج عبدالله بن دفنا

دعم المغردين العرب في الامارات والسعودية ومصر وبعض الدول العربية موقف عبدالله بن دفنا بعد انسحابه من الجلسة في برنامج زد رصيدك ومن قناة بداية بسبب ذكر اسم الشاعر خليل الشبرمي بعد موقفه من الامارات بعد ان سبها فى قصائده، وقال احد الداعمين للمتسابق موقف عبدالله صحيح ولا تحكمون قبل ان تكون لكم درايه بالأمر ، وموقف الشبرمي مع الامارات لا احد يجهله .

فيما اكد اخرون من الامارات اكدوا للمتسابق انه خير من يمثلهم والشبرمي الكل يعرف قصته مع الامارات وشكروه على ما قام بفعله، وقدم عبدالله بن دفنا الاعتذار لمجلس برنامج زد رصيدك قبل ان يغادر زد رصيدك بسبب حضور خليل الشبرمي، وقال احد المعلقين مثال للرجل المحب لوطنه ويسعى دائماً للحمه الخليجيه كفو يابو مبارك وبمثلك نفتخر واضاف اخر موقف عبدالله بن دفنا اليوم موقف رجل شجاع يحب وطنه وحكامه بيض الله وجهك يابومبارك .

التعليقات

  1. كفوا بيض الله وجهك يابو مبارك وخليل الشبرمي هذا انسان وقح ومايستاهل عسى الله يحفظ الإمارات قيادة وشعبا

  2. قصيدة الشبرمي رد على قصيدة شاعر إماراتي سب فيها حكام قطر
    وهذا اقل شي يقدمه الشاعر خليل لوطن قطر

    1. أقل يقدمه لقطر يسب حكام الامارات ايش سوو له عطوه فلوس لين قام يرافس واذا حد غلط عليه يرد عليه مو على دوله وشعب وحكام

  3. ابن دفنا نسي ان قصيدة الشبرمي كانت رد على قصيدة جابر بن شنان الذي سب فيها حكام قطر

  4. بيض الله ويهك وانت مثال لدولتنا الغاليه الامارات ربي يطول بعمر شيوخنا ويرح أبوي الشيخ زايد

  5. انشهد انه يمثل كل اماراتي……. والشبرمي ناكر الجميل فاز باللقب بالامارت وشبع فلوس وراح دولته وقام يسب بالامارات ولاقطر ماكانو يعرفونه ….المثل يقول ….يعض اليد الي تنمد له

  6. اولا هو انسحب من الجلسه بس وليس من البرنامج كله..
    ثانيا م اضافوا خليل الشبرمي واحد من الضيوف اللي هو المنشد عبدالعزيز العليوي انشد شيله بكلمات خليل الشبرمي وذكر اسمه فقام ابن دفنا واعتذر منهم وطلع كفففو وبيض الله وجهه وحنا جمهور زد رصيدك وقناة بدايه مع بن دفنا قلبا وقالبا لان انسان م شفنا منه الا العلم الغانم جعل التوفيق يحالفه ف كل خطوه ونعم التربيه والاخلاق ومواقفه مع اخوياه واخوانه المتسابقين اكبر دليل ع حميته شكرا فخر الامارات بن دفنا 💗💗💗👏👏👍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *