الأقسام: الرياضة

ليفربول يتعادل مع آرسنال 1-1 بعد مرور 30 دقيقة (صور)

تعادل الفريق مع نظيره أرسنال بنتيجة 1-1 بعد مرور 30 ​​دقيقة من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا التسجيل لأرسنال في الدقيقة 9 بتسديدة قوية بيسراه، بينما عادل اللاعب الهولندي فان دايك لفريق ليفربول في الدقيقة 18 برأسية مميزة.

تشكيلة ليفربول ضد أرسنال

حراسة المرمى: كيليهير.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: مكاليستر، جونز، جرافينبيرج.

في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

وجاءت مقاعد البدلاء على النحو التالي: جاروس، جو جوميز، واتارو إندو، تسيميكاس، كوانساه، مورتون، جاكبو، سوبوسلاي.

تشكيل أرسنال ضد ليفربول

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

في خط الدفاع: جورين تمبيري، غابرييل ماجاليس، بن وايت، توماس بارتي.

في خط الوسط: ديكلان رايس، ميكيل ميرينو، باكايوساكا، جابرييل مارتينيلي، لياندرو تروسارد.

خط الهجوم: كاي هافرتز.

هدف مميز سجله محمد صلاح في مرمى أرسنال

يتمتع محمد صلاح بسجل رائع أمام أرسنال، قبل مباراة الليلة بين ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال هو واحد من خمسة فرق سجل في مرمىها الدولي المصري أكثر من عشرة أهداف، إلى جانب مانشستر يونايتد (15 هدفا)، توتنهام (12)، وست هام يونايتد (12) ومانشستر سيتي (11).

ماذا فعل محمد صلاح أمام أرسنال؟

بدأ شغف محمد صلاح بالتهديف ضد أرسنال منذ أكثر من عقد من الزمن، عندما سجل هدفه السادس لتشيلسي في فوز ساحق 6-0 في مارس 2014، والذي شهد المباراة رقم 1000 لأرسنال مع أرسين فينجر كمدرب للفريق.

كما سجل نجم ليفربول في كلتا مباراتي موسم 2017-18 أمام أرسنال، وكان ذلك هو الموسم الأخير الذي سجل فيه في المباراتين، لكن لم يمر موسم دون أن يسجل هدفًا واحدًا في مرمى الجانرز منذ سبع سنوات.

وسجل قائد منتخب مصر الهدف الوحيد للريدز في التعادل 1-1 على ملعب أنفيلد في موسم 2023-24، لكنه غاب عن الهزيمة 3-1 على ملعب الإمارات بسبب الإصابة. وفي لقاءات أخرى، سجل هدف التعادل 2-2 في موسم 2022-23، لكنه أهدر ركلة جزاء نادرة فاجأت المدرب يورغن كلوب.

جدير بالذكر أن جميع مشاركات محمد صلاح المباشرة ضد أرسنال، جرت في الدوري الإنجليزي، حيث لم يشارك في خسارة ليفربول بركلات الترجيح في درع المجتمع 2020، ولا في نصف نهائي كأس الرابطة عام 2021. 22. الموسم الماضي، كما غاب عن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في الجولة الثالثة لموسم 2024، بسبب مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.