الأقسام: الرياضة

العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي: بطموحات عالمية هيا بنا إلى القاهرة

وأراد النادي توجيه رسالة قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في كأس الانتركونتيننتال.

نادي العين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي

مع الطموحات العالمية… فلنذهب إلى القاهرة

لخير الأمة 💜🏆🎬 |

– نادي العين (@alainfcae)

ومن المنتظر أن يصل وفد العين الإماراتي إلى القاهرة اليوم للاستعداد لمواجهة الأهلي بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس القارات

ويستضيف النادي الأهلي نظيره يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى نصف نهائي بطولة القارات، ولن تكون هناك مباراة عودة بين الفريقين.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في جولة يطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم: (كأس أفريقيا – آسيا – المحيط الهادئ)، فيما يتأهل الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، سيواجه الفائز من الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكتين، في جولة تعادل نصف نهائي كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية