وزير التموين: تنفيذ استراتيجية لتوطين صناعة الصوامع بالتعاون مع شركة بولندية

وزير التموين: تنفيذ استراتيجية لتوطين صناعة الصوامع بالتعاون مع شركة بولندية

استقبل اليوم الدكتور شريف فاروق وإدارة التجارة الداخلية يانوش موسيلسكي، الرئيس التنفيذي لشركة فيروم مصر للصوامع والتخزين، لبحث خطط توطين صناعة صوامع الحبوب في مصر.

ويأتي هذا اللقاء في إطار رغبة الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في تنفيذ استراتيجية الوزارة لتوطين صناعة الصوامع في مصر بالتعاون مع شركة فيروم البولندية.

وأكد وزير التموين أهمية تبادل الخبرات مع الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، وكذلك ضرورة العمل على تعزيز أوجه التعاون مع القطاع الخاص في ملفات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وفي سياق متصل أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تسعى جاهدة إلى تشجيع الاستثمارات بالتعاون مع القطاع الخاص في كافة الملفات والمشروعات.

وأكد الوزير أن الوزارة تقدم الدعم الكامل للمستثمرين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في إطار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية الهادفة إلى التحالف مع القطاع الخاص في مختلف المجالات.

كما تمت مناقشة الإجراءات التنفيذية لإنشاء المصنع الجديد لتوطين صناعة الصوامع في مصر لما له من أهمية كبيرة في توطين هذه الصناعة الحيوية وبما يساهم في زيادة الطاقات التخزينية للحبوب وخاصة القمح.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

قد يهمك أيضاً :-