وزير العدل يبحث تبادل الخبرات القضائية مع سفير كازاخستان بالقاهرة

وزير العدل يبحث تبادل الخبرات القضائية مع سفير كازاخستان بالقاهرة

استقبل المستشار عدنان فنجري وزير العدل، اليوم، بمكتب عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير خيرت لمى شريف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة، والوفد المرافق له.

وجرى اللقاء بحضور المستشار حسام صادق نائب وزير العدل لشؤون التعاون الدولي والثقافي والمستشار محمود الشريف نائب وزير شؤون الإعلام بمجلسي النواب والشيوخ.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير والوفد المرافق له، مشيدا بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات القانونية والقضائية، بما في ذلك مجال التعاون القضائي الجنائي ونقل المحكوم عليهم وتسليم المجرمين.

من جانبه سلم السفير رسالة تهنئة من وزير العدل بجمهورية كازاخستان عظمات عسكرايف إلى المستشار عدنان فنجري وزير العدل بمناسبة توليه منصبه الوزاري متمنيا له التوفيق والنجاح.

كما أعرب السفير عن سعادته باللقاء، مشيداً بجهود الوزارة الملموسة في تطوير النظام القضائي، معرباً عن تطلعه إلى تبادل الخبرات في مختلف المجالات القانونية والقضائية بين الجانبين.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

قد يهمك أيضاً :-