الأقسام: الرياضة

تأهل الإمارات وخروج البحرين .. منافسات تصفيات كاس اسيا للناشئين تحت 17 عام 2024

يتابع الجميع تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة في نسختها الحالية التي تقام على الأراضي السعودية، حيث بعد تأهل منتخب الإمارات إلى نهائيات البطولة، يستعد الجميع لمواجهة من العيار الثقيل ستحدد الفائز. للبطولة في نسختها الحالية، وتستعد بقية الفرق للمنافسة بكل قوتها للتأهل إلى النهائيات لمواجهة منتخب الناشئين. والحصول على فرصة الفوز بلقب البطولة هذا الموسم. في المقابل، مني المنتخب البحريني بخسارة كبيرة في مبارياته السابقة، مما يجعله ينافس بكل قوته في مباراته المقبلة لإسعاد جماهيره.

تصفيات كأس آسيا للناشئين

وتعتبر بطولة كأس آسيا تحت 17 سنة من البطولات القارية الأكثر متابعة من قبل عدد كبير من محبي كرة القدم في قارة آسيا، حيث توفر هذه البطولة فرصة للشباب لإثبات مهاراتهم وكفاءتهم في تحقيق الفوز لمنتخباتهم الوطنية. ويعتبر منتخب الإمارات من أفضل الفرق التي شاركت في النسخة الحالية. من البطولة بعد أن أثبت تفوقه على المنافسين وتأهله لنهائيات البطولة.

مباراة البحرين وبوتان، التصفيات الآسيوية للناشئين

واجه منتخب البحرين نظيره بوتان في مسابقة الناشئين، اليوم الأحد السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، حيث سبق له أن أضاع فرصة التأهل إلى نهائيات البطولة بعد مباراته أمام كوريا الجنوبية. وانتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح المنتخب الكوري الجنوبي. كما خسر أمام المنتخب الوطني. ورغم ذلك، تمكن المنتخب البحريني من الفوز على بوتان بهدف وحيد ليعوض خسارته في المباريات السابقة.

مباراة الإمارات ولاوس، تصفيات كأس آسيا للناشئين

وتمكن المنتخب الإماراتي من الفوز على نظيره اللاوسي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وكانت تلك المباراة بمثابة تذكرة التأهل للوايت جونيورز إلى نهائيات البطولة. كما تمكن المنتخب الإماراتي في وقت سابق من الفوز على نظيره الماليزي بهدفين مقابل لا شيء. ويستعد الفريق والجهاز الفني لخوض المباراة النهائية والعودة إلى أرض الوطن فائزين باللقب. بطولة.