هل يرحل جوميز عن الزمالك لهذا السبب ؟

هل يرحل جوميز عن الزمالك لهذا السبب ؟

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في الرحيل عن المعسكر التدريبي للقلعة البيضاء بسبب الغضب من سوء التعاقدات الصيفية.

ووقع الزمالك على 6 اتفاقيات: الفلسطيني عمر فرج، والمغربي محمود بنطايك، والسنغالي سيدي ندياي، ومحمد حمدي، والقطب كونراد ميشالك، والغيني جيفرسون كوستا.

البرتغالي خوسيه جوميز

وقال المصدر إن جوميز كان غاضبا بالفعل لعدم تلبية مطالبه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن بعض الصفقات التي وقعها الزمالك لم ترضيه.

وأكد أنه رغم غضب جوميز إلا أنه لم يهدد بالرحيل كما تردد في الساعات الأخيرة، خاصة أن عقده مستمر حتى نهاية موسم 2024-2025.

وأضاف جوميز طلبه تعزيز الفريق في يناير المقبل بصفقات قوية من اختياره.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويجب أن يواجه نظيره البنك الأهلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، الجمعة المقبل في الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الوطني

ومن المقرر أن يتم نقل مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري عبر البنك الوطني عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تقام بطولة الدوري من جولة واحدة بدون نظام الذهاب والإياب، حيث تلعب الأندية صاحبة المركز الأول 1-9 على اللقب، بينما تتنافس الفرق التسعة الأخرى للهروب من الهبوط، حيث يهبط فريقان في النهاية. . هذا الموسم إلى دوري المحترفين، فيما تأهلت 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-