زغلول صيام يكتب: من طه عزت إلى عامر حسين.. يا قلبي لا تحزن.. كل مباريات الدوري المصري تحت الأضواء الكاشفة!! هي الرابطة لا تخضع للحكومة!! وقصة دوري (الجون المشترك)

زغلول صيام يكتب: من طه عزت إلى عامر حسين.. يا قلبي لا تحزن.. كل مباريات الدوري المصري تحت الأضواء الكاشفة!! هي الرابطة لا تخضع للحكومة!! وقصة دوري (الجون المشترك)

وأكثر ما أخافه هو أننا ظلمنا الحاج عامر حسين المشرف على مسابقات كرة القدم ببر المحروسة، بإلقاء اللوم عليه في كل الأخطاء حتى إعلان الدوري انتهاء مدير فني جديد اسمه طه عزت. ذلك، ولكن أيضًا أطلب المساعدة من شركة ألمانية لتثبيت التصنيف المصري، والذي تغير بين… ليلة لـ (دوري جون المشترك)، أي طابق واحد ثم تسعة في الأعلى وزيهم في الطابق السفلي وأنا أشعر بالدوار. يا ليمونة !!!

لا نرضى بهمومهم، ولا ترضينا همومنا. وكشف البروفيسور طه والشركة الألمانية عن تصنيفات المرحلة الأولى التي ستنتهي يوم 5 مارس الجاري. والمفاجأة هي أن جميع مباريات الدوري الـ152 قد لعبت. هم في دائرة الضوء يعني يا أستاذ طه ما الجديد الذي قدمته في الترتيب هذا الموسم؟!!!.

سيد طه، جميع مباريات الدوري تقام كل أيام الأسبوع كما كان الحال في عهد السيد عامر حسين، أي السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة!!! وفي الدوري الإنجليزي كل يوم من أيام الأسبوع مسموح بهكذا !!، مما يعني أن الناس منقطعون عن كرة القدم!

السيد طه عزت: نحن أغنى من إنجلترا وألمانيا اللتين تلعبان مبارياتهما ظهراً!! يعني مافيش تطابق بدون أضواء؟! الساعة الخامسة عند غروب الشمس والثامنة بعد العشاء!!

سيد طه، ألا تعلم أن حكومتنا تحاول ترشيد الكهرباء لتوفير الطاقة، ولم يخبرك أحد بذلك؟! لكن من الواضح أنكم تتبعون الفريق وهو خارج نطاق مسؤولية الحكومة والوزير.

استاذ طه انت اللي حددت المواعيد وكله خلال شهور نوفمبر وديسمبر ويناير وفبراير يعني مفيش حرارة لو كانت الاجواء دي موجودة في انجلترا وفي المانيا ما كانواشوا خارج. مباراة في المساء !!!

سيد طه أتيت لترسم جدولا دوريا وتستخدم خبرتك لإصلاح ما أفسده الزمن… فإذا كانت مهمتك أنت والآخر (الألماني) رسم الجدول فمن الآن فصاعدا قل شكرًا لك.

في الحقيقة نريد أن نشعر بالتغيير، لكن من الواضح أن الوضع صعب للغاية منذ أن أصبح الدوري المصري هو الدوري الموحد.

ربما لا يعرف الشباب قصة الهدف المشترك.. لدينا فريقان، كل فريق لديه فريقين أو ثلاثة، ويلعبون على هدف واحد.. ومن الواضح أننا نسجل أهدافا في مرمى أنفسنا.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-