أمين «البحوث الإسلامية» يتابع مع مسئولي شئون المناطق تنفيذ الاستراتيجية الدَّعوية للأزهر

أمين «البحوث الإسلامية» يتابع مع مسئولي شئون المناطق تنفيذ الاستراتيجية الدَّعوية للأزهر

د العقد. عقد محمد الجندي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، اليوم الأحد، اجتماعا مع مسؤولي الشؤون الإقليمية بالمجمع. مناقشة سبل تفعيل الأنشطة الدعوية ومتابعة تنفيذ استراتيجية الأزهر الشريف الدعوية في محافظات الجمهورية المختلفة.

أمين البحوث الإسلامية يلتقي مسؤولي الشؤون الإقليمية

وناقش اللقاء أهمية تفعيل أنشطة المناصرة وآليات تطوير برامج المناصرة وتحديد احتياجات كل منطقة على حدة وكيفية الاستفادة من الأطر الدعوية المتاحة. وذلك بهدف معالجة التحديات الفكرية والثقافية التي يواجهها المجتمع في الفترة الحالية.

دور الأزهر الشريف في نشر الوعي الديني ومحاربة الأفكار المنحرفة

وقال الدكتور الجندي: إن هذا اللقاء يأتي في إطار حرصنا على تلبية احتياجات المجتمع المصري وتأكيد دور الأزهر الشريف في نشر الوعي الديني ومحاربة الأفكار المنحرفة، مسلطًا الضوء على أهمية مراقبة تنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية. استراتيجية الأزهر الدعوية في المحافظات المختلفة وضمان وصول رسالة الأزهر إلى كافة شرائح المجتمع.

وأكد الأمين العام جهود مجمع البحوث الإسلامية في إقامة شراكات قوية مع مختلف المؤسسات العامة. تعزيز العمل الدعوي وتحقيق التلاحم المجتمعي والوطني وتوحيد الجهود في هذا المجال. مما ينعكس إيجابًا على تحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة، مؤكدًا أننا في الأزهر الشريف نؤمن بأن العمل الدعوي واجب ديني ووطني، وأننا نسعى دائمًا لتطوير آلياتنا وأدواتنا للوصول إلى كل فرد. في المجتمع. .

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-