الأقسام: منوعات

“اربح الآن”مليون دولار مسابقة الحلم 2024 بعد القيام بعمل هذه الخطوة

ينتظر المشاركون في برنامج حلم MBC Dream موعد سحب مسابقة حلم المليون دولار 2024 من أجل المشاركة في السحب الكبير والحصول على فرص إضافية لمضاعفة فرص الفوز بالجائزة. لا شك أن جميع الناس يطمحون للحصول على هذه الجائزة المليون دولار التي غيرت حياة الكثيرين، وفي هذا المقال سنجيب على الإجابة. على السؤال: متى موعد سحب المليون دولار لمسابقة الحلم 2024؟

مسابقة حلم المليون دولار 2024

وستكون القرعة الكبرى لهذا الموسم، الذي أوشك على الانتهاء، يوم الخميس الأخير من شهر ديسمبر، حيث سيتم بث البث المباشر مباشرة على قناة mbc1 الفضائية في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت السعودية. سيتم التواصل مع صاحب الرقم الذي توقف رقمه عند العداد العشوائي لمعرفة جميع معلوماته الشخصية وبالتالي يتمكن من الحصول على جائزته الخاصة في مسابقة الحلم 2024 للفائز الثاني الذي فاز بلقب المليونير هذا الموسم.

يمكن لجميع المتسابقين الراغبين في المشاركة إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم، حلم، rêve، إلى الرقم الخاص ببلدكم، كما يمكن الإجابة على الأسئلة الإضافية التي تصل إلى رقم الهاتف للحصول على فرص إضافية يمكنها مضاعفة فرص الفوز. ويمكن أيضاً من خلال تطبيق الحلم عن طريق الجواهر والعملات المعدنية التي يتم الحصول عليها مجاناً أو عن طريق شرائها والدفع عن طريق بطاقتك البنكية. ومن الجدير بالذكر أن كل جوهرة تدخلك في سحب المليون والسحب الشهري.

تحميل تطبيق حلم mbc

ويمكن لجميع المتسابقين تحميل التطبيق على هواتفهم سواء كانت تعمل بنظام الآيفون أو الأندرويد. ومن خلال هذا البرنامج سيتعرف المشاركون على موعد سحب مسابقة حلم المليون دولار 2024، بالإضافة إلى السحوبات الشهرية وسحوبات جوائز التطبيق. يجب على جميع المتسابقين الذين لم يقوموا بتنزيل التطبيق بعد اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى متجر Play
  • اكتب حلم mbc في مربع البحث
  • انقر فوق زر التنزيل
  • أدخل المعلومات الشخصية التي سيطلبها منك التطبيق
  • وبعد ذلك سيتم توجيهك إلى واجهة المستخدم الرئيسية
  • ستجد كافة المعلومات المتعلقة بمواعيد السحب
  • يمكنك أيضًا شراء الأحجار الكريمة والعملات المعدنية والدفع ببطاقتك، وبعد ذلك ستتم إضافة الأحجار الكريمة إلى حسابك.