موعد حفل الكرة الذهبية 2024 والقنوات المجانية الناقلة للحدث

موعد حفل الكرة الذهبية 2024 والقنوات المجانية الناقلة للحدث

بدأ العد التنازلي لحفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لعام 2024، والذي يمثل حقبة جديدة في كرة القدم، حيث يغيب الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معًا لأول مرة منذ 21 عامًا. جائزة الكرة الذهبية هي الجائزة الفردية الأبرز للاعبي كرة القدم، لكن الحفل المرتقب في فرنسا لن يقتصر عليها، بل سيشمل جوائز مثل الجائزة الكوبية لأفضل لاعب شاب، وأفضل مدرب، ليف جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى وغيرها. وفي هذا المقال سنعرض لكم كافة التفاصيل بحسب ما تم الإعلان عنه حول موعد حفل الكرة الذهبية 2024 والقنوات الناقلة.

حفل الكرة الذهبية 2024

وكان ميسي آخر من فاز بالكرة الذهبية في عام 2023، محققا الرقم القياسي بثمانية ألقاب، يليه رونالدو بخمس جوائز. وسيظهر في هذا الحفل فائز جديد، لأول مرة، ليحصل على الجائزة الأغلى في عالم كرة القدم. وسيكون موعد الحفل لعام 2024 هو يوم الاثنين 28 أكتوبر، وسيقام على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكشفت قائمة المرشحين للجائزة، التي خلت من نجم المنتخب محمد صلاح، وتضمنت الأسماء التالية: من ريال مدريد: كيليان مبابي، جود بيلينجهام، داني كارفاخال، فينيسيوس جونيور، توني كروس، روديجر، وفالفيردي. ومن مانشستر سيتي: فيل فودين، روبن. دياز ورودري وإيرلينج هالاند.

– من أستون فيلا: الحارس إميليانو مارتينيز، من أتلتيك بلباو: نيكو ويليامز، بالإضافة إلى أرتيم دوفبيك وماتيس هوملز من روما، من باير ليفركوزن: جرانيت تشاكا وجريمالدو وفلوريان فيرتز، من برشلونة: داني أولمو ولامين يامال، من أرسنال: مارتن أوديجارد، وديكلان رايس، وبوكايو ساكا، وويليام صليبا، ومن بايرن ميونخ: هاري كين وفيتينيا من باريس سان جيرمان، وكول بالمر من تشيلسي، بالإضافة إلى هاكانوجلو، ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، وأديمولا لوكمان. من أتالانتا.

قنوات النقل

أعلنت قنوات SSC السعودية حصولها على حقوق البث الحصرية لحفل توزيع الجوائز في الوطن العربي، ومن الجيد أنها ستقوم ببث الحفل عبر قناة SSC4 المفتوحة، ليكون متاحاً أيضاً مجاناً على قناة شاهد. طلب. كما ستوفر شبكة القنوات الرياضية تغطية حية لتفاصيل وكواليس الحفل من مسرح دو شاتليه في باريس. حيث يقام هذا الحدث.

قد يهمك أيضاً :-