الأقسام: الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا بالجولة الأولى بالدوري المصري

ويستعد فريق كليوباترا للمواجهة المقبلة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة موسم 2024/2025.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا بعد مواجهة العين الإماراتي، في الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في بطولة القارات.

أما سيراميكا فسيواجه الأهلي بعد خسارته الأخيرة للمركز الثالث في كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، وسبقتها هزيمته أمام الأهلي في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الجولة الأولى من الدوري المصري

ويلتقي فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في الثامنة مساء على ملعب السلام في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة لموسم 2024/2025.

نظام الدوري المصري الجديد

يتم تطبيق نظام جديد في الموسم الاستثنائي الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، وتلعب بطولة الدوري من جولة واحدة، دون نظام الذهاب والإياب، على أن تكون الأندية في المركز الأول 1 إلى وتتنافس 9 فرق على اللقب بينما تتنافس الفرق التسعة الأخرى على الهبوط حيث هبطوا. وسيتأهل فريقان إلى دوري المحترفين في نهاية الموسم، بينما ستتأهل 3 أندية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباريات سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

الأسبوع الأول.. الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. ملعب السلام الأسبوع الثاني.. سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي.. ملعب رجال الأعمال العرب الأسبوع الثالث.. حرس الحدود وسيراميكا كليوباترا.. ملعب حرس الحدود الأسبوع الرابع.. سيراميكا كليوباترا ومودرن سبورت.. ملعب رجال الأعمال العرب الأسبوع الخامس: الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. الأسبوع السادس.. البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. الأسبوع السابع.. سيراميكا كليوباترا والمصري. . ستاد برج العرب. الأسبوع الثامن.. طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.. ملعب هيئة الرياضة الأسبوع التاسع.. سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري.. ملعب رجال الأعمال العرب الأسبوع العاشر.. غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا. .. استاد غزل المحلة الاسبوع الحادي عشر.. سيراميكا كليوباترا وسموحة.. اسبوع استاد رواد الأعمال العرب الثاني عشر.. سيراميكا كليوباترا وفاركو.. اسبوع استاد رواد الأعمال العرب الاسبوع الثالث عشر.. زد وسيراميكا كليوباترا.. استاد الدولي من القاهرة الاسبوع الرابع عشر .. سيراميكا كليوباترا وإنبي.. ملعب رجال الأعمال العرب الأسبوع الخامس عشر.. الجونة وسيراميكا كليوباترا.. ملعب خالد بشارة الأسبوع السادس عشر.. سيراميكا كليوباترا وبتروجيت.. ملعب رجال الأعمال العرب الأسبوع السابع عشر.. بيراميدز وإنبي سيراميكا كليوباترا. ملعب 30 يونيو.

مباريات سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة للموسم الجديد

ووقع فريق واحد في المجموعة الثانية، حيث جاءت المجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الزمالك – سموحة – مودرن سبورت – بتروجت – الجونة

المجموعة الثانية : المصري – سيراميكا كليوباترا – زد – البنك الوطني – غزل المحلة

المجموعة الثالثة: الأهلي – طلائع الجيش – إنبي – فاركو

المجموعة الرابعة: بيراميدز – الاتحاد – الإسماعيلي – حرس الحدود.

ترتيب مباريات سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

– سيراميكا كليوباتر والبنك الوطني…ملعب رواد الأعمال العرب

– سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة… ستاد رواد الأعمال العرب

– المصري وسيراميكا كليوباترا.. ستاد برج العرب

– زد وسيراميكا كليوباترا… ستاد القاهرة الدولي

عروض سيراميكا للموسم الجديد

ضم فريق سيراميكا:

أحمد عابدين، يوسف سيد عبد الحفيظ، أحمد القندوسي، وأحمد أشرف لاعب الأهلي.

إسلام عيسى وفخري لكاي ومحمود زلاقة وعبد الله مجدي ومحمد صادق من بيراميدز.

حسين السيد من المصري وأيمن سعيد موكا من الجونة والأوغندي عباسيكيو من فيلا أوغندا

يوسف عفيفي ومحمود الزيني من ديروط.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.