الأقسام: أخبار مصر

وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان اصطفاف أتوبيسات النقل العام

تفقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اليوم، سلسلة اتوبيسات النقل العام وعددها 100 حافلة صديقة للبيئة تعمل بالكهرباء والغاز، أعدتها هيئة النقل العام بالقاهرة لخدمة ضيوف دورته الثانية عشرة “FUM12” والتي ستستضيفها القاهرة في الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر، تم وضع عليهم ملصقات إعلانية عن المؤتمر.

المنتدى الحضري العالمي

كما تضمنت زيارة وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة تفقد آخر أعمال الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة لإنشاء موقفين جديدين يتسعان لأكثر من 1200 سيارة خلف شارع الجامع. مركز المنارة الدولي للمؤتمرات على محور المشير لتوفير مواقف للوفود المشاركة في فعاليات المنتدى الحضري العالمي.

واستمع وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة إلى عرض قدمه اللواء رزق لرئيس هيئة النقل العام حول تجهيزات الأتوبيسات المقدمة لضيوف المنتدى من قبل الهيئة، وجميعها تحترم البيئة، و15 وتم تجهيز الحافلات لخدمة أصحاب الهمم. كما تابعت الدكتورة منال عوض ومحافظ القاهرة جهود فرق الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، لاستكمال تجهيز وتطوير موقفي السيارات. تخطيط الأرض بالمداخل والمخارج والسلالم بجميع تجهيزاتها، وتركيب اللوحات الإرشادية باللغتين العربية والإنجليزية.

جاء ذلك بحضور اللواء يحيى الأدغام الأمين العام واللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام والعميد وليد أبو النصر رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة الطرق. القاهرة، وعدد من قيادات وزارة التنمية المحلية والمحافظة، بالإضافة إلى مسئولي مركز المنارة الدولي للمؤتمرات.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.