الأقسام: الرياضة

موقف رئيس ريال مدريد من استمرار أنشيلوتي بعد السقوط أمام برشلونة

كشفت الصحافة الإسبانية عن موقف الإدارة بقيادة فلورنتينو بيرير، بشأن إبقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرباً للفريق الملكي، بعد الخسارة برباعية أمام برشلونة في الكلاسيكو، أمس السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو في إسبانيا. الدوري.

كشفت قناة “ريليفو” الإسبانية، أن وضع كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد ليس جيدًا، حيث لا تزال هناك شكوك حول ما إذا كان سيستمر كمدرب لريال مدريد بعد أن تجاوز هانسي فليك كمدرب خلال مباراة الكلاسيكو الأولى له.

وأضافت الشبكة الإسبانية أنه رغم حساسية وضع كارلو إلا أنه لا يزال يتمتع بدعم الإدارة مثل فلورنتينو بيريز، لأنه يعتبر المدرب أسطورة النادي ولهذا السبب يفكر في منحه منصبًا حتى بعد رحيله عن الفريق. .

وشددت القناة على أنه لا توجد خطط في الوقت الحالي لتغيير أنشيلوتي الذي يمتد عقده حتى 30 يونيو 2026، لكن خسارة الكلاسيكو يمكن أن يكون لها تأثير طويل المدى على استمرارية الإيطالي، ويعتقد البعض داخل النادي أن الوقت قد حان للتغيير، وبالتالي، لم يتم تقديم الدعم. إنه قوي كما كان دائمًا، ومن الممكن أن تجعل مباراة الكلاسيكو الأمور أكثر توترًا.

الدوري الإسباني يدين العنصرية التي تمارسها جماهير ريال مدريد ضد لاعبي برشلونة

في غضون ذلك، أصدرت رابطة الدوري بيانا رسميا عقب أحداث العنصرية التي حدثت خلال مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة أمس السبت، في اليوم الحادي عشر من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز كبير لبرشلونة بنتيجة 4-0. .

وخلال مباراة ريال مدريد، تعرض لامين يامال لإهانات عنصرية خطيرة من بعض جماهير ريال مدريد خلال مباراة الأمس، أثناء احتفاله بهدفه الذي سجله في مرمى أندري لونين، حيث وجه بعض جماهير ريال مدريد تصريحات مسيئة للدولي الإسباني، مثل: “أنت أيها الرجل الأسود، أنت ملعون.” “يا وغد يا ابن وغد” في مقاطع الفيديو التي تم بثها بعد المباراة.

كما نال رافينيا لاعب برشلونة نصيبه من الهتافات العنصرية من جماهير ريال مدريد بعد احتفاله بهدفه في مرمى ريال مدريد.

بيان من الدوري الإسباني حول العنصرية خلال مباراة برشلونة وريال مدريد

وقالت رابطة الدوري الإسباني: “تدين رابطة الدوري الإسباني بشدة الأحداث التي وقعت في سانتياغو برنابيو، وتظل ثابتة في التزامها بالقضاء على أي نوع من السلوك العنصري والكراهية داخل وخارج الملعب”.

وأضافت الرابطة في بيانها: “في ضوء الأحداث التي وقعت خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة، والتي لوحظ خلالها سلوك عنصري لا يمكن التسامح معه، ستواصل رابطة الدوري الإسباني مكافحة مثل هذه المظاهرات وستتعاون مع الشرطة”. وإبلاغهم بفوضى مثل هذه الجرائم من خلال توجيه هذه الإهانات العنصرية التي يتلقاها لاعبو برشلونة.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.