حارس برشلونة يدخن في غرفة الملابس احتفالا بالفوز على ريال مدريد (فيديو)

حارس برشلونة يدخن في غرفة الملابس احتفالا بالفوز على ريال مدريد (فيديو)

احتفل حارس مرمى برشلونة، فويتشيك، بالفوز على ريال مدريد بنتيجة 4-0 في كلاسيكو الدوري الإسباني، الليلة الماضية، السبت، بالتدخين في غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

ورغم الانتقادات التي تلقاها تشيسني خلال مسيرته الكروية بسبب التدخين، فإن حارس المرمى الذي عاد مؤخرا من الاعتزال، ليس لديه خطط للإقلاع عن التدخين، بعد أن ظهر وهو يدخن في غرفة ملابس برشلونة بعد الفوز على ريال مدريد 4-0.

وظهر تشيسني في مقطع فيديو نشره نادي برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يدخن ويحتفل مع اللاعبين داخل غرفة تبديل الملابس. ورغم أن التسديدة لم تكن واضحة للغاية، حيث كان حارس المرمى يقف خلف اللاعبين، إلا أن الجماهير لاحظت تصاعد الدخان بشكل ملحوظ. فم اللاعب.

واشتهر الحارس البولندي بعدة حوادث خارج الملعب، منها حادثة التدخين أثناء اللعب مع نادي أرسنال الإنجليزي.

وبعد انضمامه إلى الفريق الكتالوني، رد تشيزني، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، على سؤال حول إمكانية الإقلاع عن التدخين، قائلا: “هذه أشياء لن أغيرها في حياتي الشخصية، وليس من شأننا أن نتخلى عن التدخين”. العمل إذا كنت أدخن فهو ليس فعالاً، أعتقد أنه كذلك… ليس له أي تأثير، وما أقوم به في الملعب يعني العمل بجهد مضاعف.

وأضاف: “إذا كان أي شخص يعتقد أنني سأغير الطريقة التي أعيش بها في حياتي الشخصية، عليه أن يفكر مرة أخرى، لأنني كما أنا، كنت هكذا طوال حياتي، وهذه الأسئلة لا تبدو على أي شخص، أريدهم. أن أحكم على نفسي كحارس مرمى وليس من خلال البحث عن قصص لا تهم.

ويبدو أن تشيسني لن يتخلى عن هذه العادة، رغم الانتقادات اللاذعة التي تلقاها خلال مسيرته منذ حادثة 2015 وحتى الآن.

موقف رئيس ريال مدريد من الإبقاء على أنشيلوتي بعد الهزيمة أمام برشلونة

علاوة على ذلك، كشفت الصحافة الإسبانية عن موقف الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز من بقاء الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربا للفريق الملكي، بعد خسارته في المباراة الرباعية أمام برشلونة في الكلاسيكو أمس السبت على ملعب سانتياجو برنابيو. . ملعب الدوري الإسباني.

كشفت قناة “ريليفو” الإسبانية، أن وضع كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد ليس جيدًا، حيث لا تزال هناك شكوك حول ما إذا كان سيستمر كمدرب لريال مدريد بعد أن تجاوز هانسي فليك كمدرب خلال مباراة الكلاسيكو الأولى له.

وأضافت الشبكة الإسبانية أنه رغم حساسية وضع كارلو إلا أنه لا يزال يتمتع بدعم الإدارة مثل فلورنتينو بيريز، لأنه يعتبر المدرب أسطورة النادي ولهذا السبب يفكر في منحه منصبًا حتى بعد رحيله عن الفريق. .

وشددت القناة على أنه لا توجد خطط في الوقت الحالي لتغيير أنشيلوتي الذي يمتد عقده حتى 30 يونيو 2026، لكن خسارة الكلاسيكو يمكن أن يكون لها تأثير طويل المدى على استمرارية الإيطالي، ويعتقد البعض داخل النادي أن الوقت قد حان للتغيير، وبالتالي، لم يتم تقديم الدعم. إنه قوي كما كان دائمًا، ومن الممكن أن تجعل مباراة الكلاسيكو الأمور أكثر توترًا.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-