الأقسام: الرياضة

الإسكواش، سيطرة مصرية على ألقاب بطولة أمريكا المفتوحة

سيطرت مصر على ألقاب بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المتميزين.

وحصل علي فرج، لاعب منتخبنا الوطني، على لقب مسابقة الرجال، بعد فوزه في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة (3-0).

وفي السيدات، حصدت نوران جوهر لقب البطولة بعد فوزها على زميلتها نور الشربيني بنتيجة (3-1)، في المباراة النهائية.

تأهل علي فرج، لاعب المنتخب الوطني للإسكواش، إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد فوزه على زميله مازن هشام، بنتيجة (3-0)، في نصف النهائي. أخير. .

وتأهلت نور الشربيني إلى النهائي بعد فوزها على الأمريكية أوليفيا ويفر بنتيجة 3-2 في نصف النهائي بينهما.

ووصلت نوران جوهر إلى النهائي بعد فوزها على زميلتها هانيا الحمامي بنتيجة (3-1)، خلال المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي.

نور الشربيني تتصدر تصنيفات الإسكواش

تتصدر نور الشربيني، لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش، التصنيف العالمي الذي نشرته رابطة اللاعبين المحترفين.

وجاءت نوران جوهر في المركز الثاني والثالث روان العربي في المركز الثامن وأمينة عرفي في المركز العاشر.

التصنيف العالمي، حق النقض

وشهدت المراكز من 11 إلى 20 تواجد 5 لاعبات مصريات، هن سلمى هاني في المركز 11، وفيروز أبو الخير في المركز 13، وندى عباس في المركز 14، وفريدة محمد في المركز 17، وسناء إبراهيم في المركز 20.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية