محافظ الجيزة: الكشف مجانًا على 2517 مواطنًا من أهالي قرية غمازة بالصف

محافظ الجيزة: الكشف مجانًا على 2517 مواطنًا من أهالي قرية غمازة بالصف

ووجه المهندس عادل النجار مديرية الشؤون الصحية بتكثيف القوافل الطبية لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات العلاجية خاصة في قرى المراكز والمدن وذلك ضمن الخطة الصحية التي تهدف الدولة إلى ضمان حياة كريمة للمواطنين. تابع محافظ الجيزة قافلة الرعاية الصحية التي تقودها مديرية الشئون الصحية بالجيزة لمدة يومين في قرية جمزة الكبرى بالمركز وفي بلدة الصف لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للأهالي. القرية. وضمت القافلة التخصصات (الطب الباطني، الأطفال، الأمراض الجلدية، المسالك البولية، العظام، الأسنان، أمراض النساء والتوليد، تنظيم الأسرة، الأشعة).

أهمية القوافل الطبية في توسيع دائرة الفوائد

وأشار محافظ الجيزة إلى أن القافلة تمكنت من تقديم الخدمات العلاجية لـ 2517 مواطنا بالقرية، مؤكدا أهمية القوافل الطبية في توسيع دائرة الاستفادة للمواطنين. من جانبها أكدت الدكتورة أمل رشدي مديرة مديرية الشؤون الصحية أنه تم توزيع الأدوية مجانا على جميع الحالات، بالإضافة إلى تحويل بعض الحالات التي تحتاج إلى رعاية إضافية لتلقي العلاج في المستشفيات المتخصصة على حساب الدولة، مشيراً إلى أن أجهزة التثقيف الصحي بالمديرية نظمت عدداً من الندوات الإعلامية لمواطني القرية.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-