الأقسام: أخبار مصر

إدارة التجنيد تقدم تيسيرات لذوي الهمم وكبار السن بعدد من المحافظات

وأوفدت إدارة التجنيد والتعبئة عددًا من لجان التجنيد إلى محافظات الإسماعيلية والشرقية والسويس وجنوب سيناء وشمال سيناء ومطروح، وذلك لتقديم كافة التسهيلات للتجنيد للمصريين من ذوي الهمم والعزم من كبار السن لإنهاء تجنيدهم دعامات. ومنحهم شهادات معاملة التجنيد مجاناً.

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة المصرية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأصحاب الهمم وشيوخ الوطن، وانطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية التي تكلف بها القيادة العامة للقوات المسلحة لمساعدتهم في أماكنهم. الإقامة. الإقامة في المحافظات التابعة لها.

إنهاء إجراءات استقدام أصحاب الهمم وكبار السن

وخلال مراسم تسليم شهاداتهم ألقى اللواء محمد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أكد فيها حرص القوات المسلحة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لتسهيل استكمال إجراءات وقوف العسكريين. الموظفين. أصحاب الهمم وكبار السن من خلال دفع اللجان في كافة مناطق التجنيد والتعبئة بمختلف محافظات الجمهورية لتوفير كافة سبل الراحة والإعاشة لهم.

كما تضمن الحفل تقديم عدد من العروض الفنية لأصحاب الهمم، تلاها تسليم شهادات التجنيد. وأعرب أصحاب الهمم والمرافقون عن خالص شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة على كافة أوجه الرعاية والاهتمام الذي تقدمه. لهم، لأنهم جزء لا يتجزأ من الشعب المصري العظيم.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية