الأقسام: الرياضة

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني والقناة الناقلة

يستضيف فريق يضم في صفوفه المحترف المصري عمر مرموش منافسه يونيون برلين في الجولة الثامنة من الدوري الألماني على ملعب “أندير ألتن فورستيري” مساء الأحد.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في البطولة الألمانية

وتنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين

تذاع مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويحتل يونيون برلين المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 13 نقطة في المركز السادس.

ويعتمد آينتراخت فرانكفورت على النجم المصري عمر مرموش، هداف البطولة الألمانية هذا الموسم برصيد 9 أهداف.

كشفت الصحافة الإنجليزية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تلقيه عدة عروض للرحيل عقب تألقه منذ بداية الموسم الحالي.

وبحسب شبكة تايم توك الإنجليزية، فإن مسؤولي آينتراخت فرانكفورت اجتمعوا مع عمر مرموش لتقرير مصيره داخل الفريق، بعد تلقيهم عدة عروض للرحيل خلال الفترة الحالية.

وأوضحت القناة أن مسؤولي النادي أكدوا تمسكهم بالحفاظ على عمر مرموش. وليس لديهم أي نية لإهدار خدماته، خاصة في ظل دوره المؤثر والحاسم في الفريق هذا الموسم تحت قيادة المدرب دينو توبمولر.

وختمت القناة أن فرانكفورت سيفكر في التخلي عن عمر مرموش في حال وصول عرض مغري للنادي، من أجل الاستفادة ماديا وتحقيق رغبة اللاعب في الانضمام إلى الدوري الإنجليزي.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .