الأقسام: الرياضة

هادي خشبة: التتويج بالسوبر سيعطي دفعة قوية للاعبي الأهلي قبل إنتركونتنيننتال

أعرب هادي خشبة، نجم النادي السابق، عن سعادته بتتويج العملاق الأحمر بطلاً لكأس السوبر المحلي على حساب الزمالك بركلات الترجيح.

توج الأهلي بلقب كأس السوبر على حساب منافسه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، الخميس الماضي، بعد انتهاء الوقت الأصلي ثم الوقت الإضافي بالتعادل السلبي على ملعب محمد بن زايد. ملعب زايد. في الإمارات.

وقال خشبة في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة “TeN” الفضائية: “الفوز بكأس السوبر المصري سيعطي دفعة معنوية قوية للاعبي الأهلي قبل المواجهة المنتظرة أمام العين الإماراتي”. طيران الإمارات في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف: “محمد رمضان رصيد كبير لمنصب المدير الرياضي بالنادي الأهلي، لقد أعاد الانضباط في الفريق وقادر على إنشاء منظومة خاصة داخل غرفة الملابس”.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .