المحظوظ، هانز فليك يحقق رقما غائبا في تاريخ الكلاسيكو منذ 40 عاما

المحظوظ، هانز فليك يحقق رقما غائبا في تاريخ الكلاسيكو منذ 40 عاما

سجل الألماني هانسي فليك، المدير الفني لبرشلونة، رقما قياسيا تاريخيا بفوزه في الكلاسيكو بنتيجة 4-0، على منافسه التقليدي ريال مدريد، مساء السبت، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، في معقل الميرينجي، سانتياجو برنابيو.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، أصبح فليك أول مدرب نادي يلعب أول كلاسيكو له على ملعب سانتياغو برنابيو، في أي مسابقة، ويفوز بالمباراة، منذ أن حقق الإنجليزي تيري فينابلز هذا الإنجاز، في 2 سبتمبر 1984، عندما فاز برشلونة. 3-0. ).

وسجل برشلونة هدفي ليفاندوفسكي ولامين يامال ورافينيا، في الدقائق 54 و56 و77 و84.

وبهذا الفوز، ابتعد البلوجرانا عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

في المقابل، كسر سلسلة مناعة منافسه ريال مدريد، وحرمهم من معادلة الرقم القياسي التاريخي المسجل باسم الفريق الكتالوني.

وبحسب شبكة “أوبتا”، فإن ريال مدريد، قبل الكلاسيكو، وصل إلى سلسلة من 42 مباراة دون هزيمة في الدوري الإسباني (31 فوزا و11 تعادلا).

وكان من المفترض أن تكون مباراة الجولة 11 من الدوري الإسباني فرصة لريال مدريد لمعادلة الرقم القياسي التاريخي لبرشلونة بعدم الخسارة في 43 مباراة متتالية في الدوري الإسباني، منذ أبريل 2017 إلى مايو 2018 (34 فوزًا و9 تعادلات).

موقف برشلونة وريال مدريد في الدوري

ورفع برشلونة رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-