لوكا مودريتش يتخطى نجم برشلونة السابق في ليلة خسارة الكلاسيكو

لوكا مودريتش يتخطى نجم برشلونة السابق في ليلة خسارة الكلاسيكو

أصبح الكرواتي لوكا مودريتش، قائد ريال مدريد، عندما دخل في الدقيقة 62 من مباراة فريقه أمام برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو مساء السبت، أكبر لاعب سنا يظهر على الإطلاق في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني. .

وفي يوم المباراة، كان عمر مودريتش 39 عامًا و47 يومًا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق للبرازيلي داني ألفيش نجم برشلونة السابق.

لن يكون لدى مودريتش أي ذكرى أفضل عن هذا المساء من تحقيق رقم قياسي جديد مع ريال مدريد.

وبعد مشاركته أساسيا في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، دخل الكرواتي خلال الكلاسيكو بدلا من أوريليان تشوميني في الدقيقة 63، بينما كان ريال مدريد متخلفا 0-2.

بعمر 39 عامًا و47 يومًا، تجاوز مودريتش الرقم القياسي الذي سجله داني ألفيش بعمر 38 عامًا و318 يومًا.

وخلفهم حارسا المرمى خوسيه مانويل بينتو (38 عاما و159 يوما) وباكو بويو (38 عاما و28 يوما)، فضلا عن الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو (37 عاما و164 يوما).

ومن ناحية أخرى، كسر سلسلة مناعة منافسه ريال مدريد، ومنعهم من معادلة الرقم القياسي التاريخي المسجل باسم الفريق الكتالوني.

وبحسب شبكة “أوبتا”، فإن ريال مدريد، قبل الكلاسيكو، وصل إلى سلسلة من 42 مباراة دون هزيمة في الدوري الإسباني (31 فوزا و11 تعادلا).

وكان من المفترض أن تكون مباراة الجولة 11 من الدوري الإسباني فرصة لريال مدريد لمعادلة الرقم القياسي التاريخي لبرشلونة بعدم الخسارة في 43 مباراة متتالية في الدوري الإسباني، منذ أبريل 2017 إلى مايو 2018 (34 فوزًا و9 تعادلات).

موقف برشلونة وريال مدريد في الدوري

ورفع برشلونة رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-