الأقسام: الرياضة

عمرو أديب: لازم القانون ياخد مجراه في محاكمة ثلاثي الزمالك (فيديو)

وقال الإعلامي عمرو أديب: “بعد نهاية مباراة السوبر بول، يجب أن نتذكر أنه لا يزال هناك لاعبان ومدير الكرة بنادي الزمالك يحاكمان في الإمارات”.

عدالة العدالة الإماراتية في محاكمة ثلاثي الزمالك

وأضاف خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”: “لا أحد يستطيع أن يقول أي شيء عن قانون وعدالة النظام القضائي الإماراتي، ولا أحد يستطيع أن يقول أي شيء عن ضرورة اتباع الحق في دوراته في الدولة”. دولة. محاكمة ثلاثي الزمالك.

قرار القضاء الإماراتي في أزمة ثلاثي الزمالك

وتابع: “خلال يومين سنعرف قرار المحاكم الإماراتية بشأن أزمة ثلاثي الزمالك. ونتمنى إن شاء الله أن ينتهي هذا الأمر على خير وأن ينال الجميع ما يستحقونه.

المعلومات الموزعة غير صحيحة

وقال الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي في برنامجه المذاع على تلفزيون عجمان: «إن شاء الله ستحل المشاكل، إضافة إلى أن الذي ارتدى القميص الأحمر يعمل في نادي الوحدة وليس من رجال الأمن، واللاعب المعلومات التي تم توزيعها غير صحيحة.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.