الأقسام: الرياضة

أول تعليق من أنشيلوتي على الخسارة التاريخية أمام برشلونة

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن استيائه بعد الخسارة على ملعبه، سانتياجو برنابيو، بنتيجة (4-0) أمام منافسه التقليدي برشلونة، مساء السبت، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. اليوم الحادي عشر من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “المباراة كانت متكافئة وخلقنا فرصا للتسجيل، لكننا افتقرنا للدقة. بدأنا بشكل جيد وعندما سجل هدفين فقدنا الطاقة وواجهنا صعوبة في إدارة هجماتهم المرتدة”. -الهجمات.

وأضاف: “الشوط الأول كان جيدا بالنسبة لي، لكن يجب ألا نستسلم. يجب أن ننسى آخر 30 دقيقة ونتعلم من هذه الهزيمة، كما فعلنا من قبل بعد الهزيمة”.

فرص كيليان مبابي

وعن كيليان مبابي الذي أهدر العديد من الفرص، كشف: «خاطرنا بوضعه أمام دفاعهم المتقدم، لكنه لم يستغل الفرص المتاحة، لأنه حصل على ثلاث أو أربع فرص لم يستغلها. »

وعن مشكلة بدلاء برشلونة قبل نهاية المباراة، قال: “المشكلة كانت في مساعد فليك، الذي لم يكن محترمًا خلال الاحتفال، ونحن دعمنا فليك في ذلك”.

وعن الهزيمة برباعية، أوضح: “النتيجة لا تعكس مجريات المباراة، تقدم برشلونة للأمام وأصبح أكثر ثقة، لكن كانت لدينا فرص أكثر حتى تلك اللحظة”.

وأتم: “من المهم أن نستغل هذه الهزيمة ونمارس بعض النقد الذاتي دون إفساد كل شيء، خاصة وأن الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول”.

وبهذا الفوز، يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .