الدوري الإماراتي، النني يقود الجزيرة لفوز كبير علي خورفكان 4_2

الدوري الإماراتي، النني يقود الجزيرة لفوز كبير علي خورفكان 4_2

حقق فريق الجزيرة، الذي يضم في صفوفه الدولي المصري، فوزاً كبيراً على نظيره خورفكان، بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن الجولة السادسة. دوري المحترفين الإماراتي للموسم الحالي 2024-25.

الجزيرة ضد خورفكان

وسجل أهداف الجزيرة عمر تراوري ومامادو كوليبالي ومحمد ربيع وكيانو في الدقائق 7 و18 و34 و63 على التوالي.

فيما جاء هدفي خورفكان عن طريق لورنسي في الدقيقتين 23 و79

تصنيف الجزيرة وخورفكان

ويحتل نادي الجزيرة الإماراتي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن خاض 6 مباريات في البطولة، فاز في 4 مباريات وتعرض لهزيمتين ولم يتعادل في أي مباراة.

في المقابل، يأتي نادي خورفكان في المركز العاشر في الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 6 مباريات في المسابقة، حقق فيها الفوز في مباراتين وتلقى ثلاث هزائم.

تأهل فريق الجزيرة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة، بفوزه على نظيره العروبة بهدف واضح في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد، ضمن دور الـ16 للبطولة. .

وسجل تراوري هدف الفوز للجزيرة في الدقيقة 85 من المباراة، في مباراة شهدت مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني منذ البداية.

وسجل الدولي المصري محمد النني هدفا واحدا فقط لمصلحة الجزيرة منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك من ركلة جزاء أمام دبا الحصن في الدقيقة 62 من المباراة التي انتهت بفوز فريقه. 6-1. وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الإمارات.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ,,,,,,,,,,, ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ,,,,,, والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-