الأقسام: أخبار مصر

السيسي: نصر أكتوبر ملهم والسادات دفع دمه من أجل السلام

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمشاركين في الاحتفالية التي نظمها اتحاد القبائل والأسر المصرية بالملعب الجديد بالعاصمة الإدارية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، قائلا: “أرحب بكم جميعا في العاصمة الإدارية ملعب. وأقول هذا بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر، ستبقون خالدين في ضمائرنا… وأشكر كل من ساهم في الاحتفال سواء كان المجتمع المدني أو اتحاد العرب. القبائل، ونرسل تحياتنا إلى كافة الشعب المصري بمناسبة الاحتفال.

وتابع: “قصة أكتوبر ملهمة ولا نهاية لها، ولم تكن انتصارا بسيطا، لكنه كان انتصارا ومن خلفه إرادة شعب بأكمله رفض الهزيمة، وشكك في نفسه ووضعه، وشكك في التحدي”. نفسها.

وأضاف الرئيس السيسي: “أريد أن أقول لك إن ما ترونه الآن، دون الكثير من الشرح أو التوضيح، هو نفس الظروف التي نعيشها بعد عام 1967 في مصر وفي جميع أنحاء العالم. الخبراء والمهتمين بالتحديات والتحديات. الأسئلة العسكرية التي تواجه مصر قالت إن خط بارليف مستحيل وقناة السويس مستحيلة، والمقارنة لم تكن في صالحنا. الجميع قال أنه لا توجد فرصة للنجاح، لكن الشعب المصري أصر وتحدى نفسه وانتصر. النصر شهد دماء مصرية كثيرة، ومن أجله ضحى السادات بحياته ودمه من أجل فكرة سابقة لعصره وعصره.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالات انتصار أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ينظمها اتحاد القبائل والأسر المصرية. ويشتمل الاحتفال على عروض فنية تستعرض البطولات الوطنية وتضحيات الجنود المصريين.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .