الأقسام: أخبار مصر

6 رسائل من السيسي للمصريين في احتفالية “حكاية الأبطال”

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، احتفال اتحاد القبائل العربية والأسر المصرية “حكاية أبطال”، بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر، باستاد العاصمة الإدارية الجديدة. .

أبرز رسائل الرئيس السيسي كانت:

وأشكر كل من ساهم في هذا الاحتفال من المجتمع المدني أو اتحاد القبائل العربية أو المشاركين من كافة المحافظات.

وستظل ذكرى أكتوبر غالية وخالدة في أذهان كل المصريين.

إن نصر أكتوبر المجيد يؤكد أن إرادة الشعب قادرة على تحقيق النصر مهما كانت التحديات.

معًا نستطيع أن نتغلب على كافة الصعوبات والتحديات.

لقد دفع الرئيس الراحل محمد أنور السادات غاليا من أجل تحقيق النصر.

إننا قادرون على التغلب على التحديات الحالية بنفس الروح التي انتصرنا بها في تشرين الأول/أكتوبر 1973.

يضع الرئيس عبد الفتاح السيسي المواطن وبناء الإنسان المصري في مقدمة أولوياته ويطالب الحكومة دائمًا بتخفيف الأعباء الملقاة على عاتقها في ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية المتقلبة وغير المستقرة، بالإضافة إلى استمرارها والالتزام والمراقبة الدقيقة لأوضاع المواطنين واستعداد الدولة لتكثيف كافة الجهود في هذا الاتجاه.

ويتابع القادة السياسيون عن كثب تطورات الوضع الاقتصادي العام والإجراءات التي تتخذها الحكومة لضبط أسعار السوق للسلع والخدمات وخفض التضخم وضمان الاستقرار على مستوى الاقتصاد الكلي، بالإضافة إلى التوجيهات الرئاسية الموجهة للحكومة لممارسة السلطة. بذل أكبر جهد واحتواء أكبر عدد من تداعيات الأزمات والاضطرابات الاقتصادية الخارجية وآثارها الداخلية.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالات انتصار أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ينظمها اتحاد القبائل والأسر المصرية. ويشتمل الاحتفال على عروض فنية تستعرض البطولات الوطنية وتضحيات الجنود المصريين.

نقدم لكم من خلال موقع () تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.