الأقسام: الرياضة

من الأقرب للتتويج .. التفاصيل الكاملة حول حفل الكرة الذهبية 2024 “الموعد والقنوات الناقلة”

تم الكشف مؤخراً عن تفاصيل حفل الكرة الذهبية 2024، حيث يستعد عشاق كرة القدم حول العالم للحظة التتويج بهذا اللقب الثمين والفوز بالجائزة الذهبية، ومع اقتراب انطلاقه تم الإعلان عن القنوات الناقلة له، كما ومن المقرر أن يتم عقده رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة، فلنتعرف على ذلك. على أهم الأمور التي تم الكشف عنها.

حفل الكرة الذهبية 2025

ومن المقرر أن ينطلق الحفل رسميا خلال الأيام المقبلة في فرنسا على مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس المحبوبة من الجميع، حيث يشتد هذا العام النضال بشكل كبير من قبل نجوم العالم في كرة القدم بهدف التتويج الفردي المنشود. الجائزة في مجال تم تصنيفه على أنه الأكثر شعبية وشعبية على المستوى. جميع الرياضات الأخرى.

ومن المنتظر أن يقام الحفل يوم الاثنين المقبل الموافق 28 أكتوبر، وسيبدأ عبر قنوات البث بتوقيت مصر والسعودية في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بينما سيأتي الحفل بتوقيت الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساء. ‘ساعة.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

ويمكن للمشاهد العربي الاستمتاع بمتابعة أحداث حفل التتويج على الهواء مباشرة، عبر القنوات الحائزة على حقوق البث الحصرية في الوطن العربي. كشفت شبكة قنوات beIN Sports القطرية عن حصولها على الحقوق الرسمية لبث أهم البطولات الأوروبية ومن بينها هذا الحدث الكبير، حيث تم نقل الحفل مباشرة على تردد قناة Sports NEWS HD عبر الأقمار الصناعية.

كما توجد عدة أخبار تشير إلى توقعات ببث الحدث عبر قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي والمغرب الرياضية، لكن حتى هذه اللحظة لم يصدر أي إعلان رسمي من جانبهم، وعلى رأس المرشحين هم اللاعبون:

  1. نجم ريال مدريد، اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.
  2. نجم ريال مدريد، اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.
  3. بالإضافة إلى اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد.