الأقسام: أخبار مصر

السيسي يوجه بإنشاء حي ومحور باسم الحاجة فرحانة المناضلة السيناوية

وقاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إنشاء محور بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى حي سكني بشمال سيناء، باسم الحاجة فرحانة، الناشطة السينائية التي ساهمت في انتصارات حرب أكتوبر 1973.

وقال السيسي: “إنه شيء بهيج. ويجب أن نفعل شيئًا باسمه في سيناء وفي مصر. المرأة الطويلة هي نموذج المرأة العربية البدوية المصرية. الله يرزقه الحياة والصحة ونقولها اليوم. مع الامتنان. »

وتابع: “في سيناء سننشئ حيا باسم الحاجة فرحانة حتى نستمر في تذكر الجمال. هناك الكثير من الأشخاص الذين أتوا إلى مصر وهذه فرصة لعرض الأزياء للحاجة فرحانة. سنفعل شيئا في مصر. ومحور في القاهرة أيضاً، حتى نقول للمصريين انظروا ماذا فعل أهلنا في سيناء وقت حرب أكتوبر.

ووجه السيسي الشكر للفنان محمد منير على ما قدمه خلال الاحتفال بانتصارات أكتوبر، قائلا: “الله يعطيه الصحة والعافية”.

وطلب السيسي مصافحة الطفل أنس لاعب أسوان خلال الاحتفال.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالات انتصار أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ينظمها اتحاد القبائل والأسر المصرية. ويشتمل الاحتفال على عروض فنية تستعرض البطولات الوطنية وتضحيات الجنود المصريين.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .