الأقسام: أخبار مصر

نقيب المهندسين: تحية إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة التي سطَّرت ملحمة وطنية

وأكد المهندس طارق النبراوي – نقيب المهندسين، أن ذلك سيظل مصدر فخر لكل المصريين، فهو ليس مجرد حدث، بل ملحمة ملهمة تعيد لنا الأمل في تحرير بقية الوطن. الأراضي العربية المحتلة. الأراضي والإصرار على مواصلة مواجهة العدو الصهيوني.

جاء ذلك خلال كلمته في الاحتفال الذي نظمته نقابة المهندسين بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

ووجه النبراوي تحية اعتزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة التي سطرت ملحمة وطنية خالدة لاستعادة الأرض والحفاظ على كرامة هذا الوطن، قائلا: “السلام على أرواح شهدائنا الأبرار مثل تضحياتهم وتضحياتهم”. . البطولة ستبقى خالدة في وجدان المصريين جميعا”، موضحا أن هذه الذكرى تتزامن مع مرور عام كامل على اندلاع فيضانات الأقصى دفاعا عن الحقوق الفلسطينية وما أعقبه من عدوان صهيوني همجي على الأشقاء الفلسطينيين. غزة ولبنان.

وتابع نقيب المهندسين: “ومع التأكيد على الدور الهام والتاريخي الذي يقوم به الشعب المصري والنقابات المهنية المصرية في دعم حرب التحرير وحرب أكتوبر المجيدة ودعم القضية الفلسطينية وكافة القضايا العربية، فإنني أؤكد على ضرورة مواصلة تضامننا كمصريين وفي اتحادنا وفي النقابات الأخرى لتنسيق كافة الجهود لتقديم كل الدعم لقواتنا المسلحة.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتفال انطلق بحضور المهندس طارق النبراوي – رئيس نقابة المهندسين وهيئة مكتب النقابة وهيئة مكتب النقابة ومن بينهم الدكتور المهندس أحمد البدوي السيد. – ممثل الاتحاد المهندس محمود حامد عرفات – الامين العام، والمهندس كريم الكسار – نائب الامين العام، والدكتور المهندس سعد – نائب امين الصندوق، بمشاركة هيئة الأركان العامة الدكتور سمير فرج وعدد من القادة. القوات المسلحة التي شاركت في حرب أكتوبر المجيدة، منهم اللواء حسين مسعود – وزير الطيران الأسبق، واللواء محمد نادر عبد الوهاب، واللواء عصام عبد الحليم، واللواء محمود متولي أركان حرب.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية