الأقسام: الرياضة

إيفرتون يتعادل مع فولهام 1-1 في الدوري الإنجليزي

تعادل إيفرتون مع فولهام بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح أليكس إيوبي التسجيل لفولهام في الدقيقة 60، فيما أدرك إيفرتون التعادل عن طريق بيتو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

مانشستر سيتي يفوز على ساوثهامبتون

وفي الجولة نفسها، تغلب فريق مانشستر سيتي على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف مانشستر سيتي عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة الخامسة بطريقة رائعة.

وبهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 21 نقطة من 8 مباريات.

تدريبات مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون كالآتي:

“إيدرسون – لويس – أكانجي – روبن دياز – جفارديول – كوفاسيتش – بيرناردو سيلفا – نونيز – سافينيو – فيل فودين – إيرلينج هالاند”.

تدريبات ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي

“آرون رامسديل – جاك ستيفنز – جان بيدناريك – ريان مانينغ – كايل ووكر بيترز – تايلور هاروود بيليس – آدم لالانا – فلين داونز – تايلر جاي ديبلين – ماثيوز جونسالو فرنانديز – كاميرون آرتشر.”

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.