قبل مواجهة العين، الأهلي لم يعرف طعم الخسارة من الأندية الإماراتية

قبل مواجهة العين، الأهلي لم يعرف طعم الخسارة من الأندية الإماراتية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة رفيعة المستوى عندما يواجه نظيره الإماراتي العين في ربع نهائي كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى نصف نهائي بطولة القارات، ولن تكون هناك مباراة عودة بين الفريقين.

فريق العين الإماراتي فيتو

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الإماراتية

وكانت أول مواجهة للأهلي مع الأندية الإماراتية، أمام النصر في 2 أكتوبر 1995، في دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، وفاز حينها الأهلي بثلاثة أهداف.

وفي المواجهة الثانية، واجه الأهلي الوحدة الإماراتي عام 2017، وفاز الفريق الأحمر بهدفين لصفر في نفس البطولة.

وفي عام 2018، التقى الأهلي مع الوصل الإماراتي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية، وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب بالقاهرة، وتعادلا في مباراة الإياب بالإمارات. بنتيجة 1-1، تأهل الوصل إلى الدور نصف النهائي وودع الأهلي البطولة بموجب قاعدة أفضلية الأهداف خارج الأرض.

ولم يذق الأهلي طعم الهزيمة في المواجهات المباشرة أمام أي فريق إماراتي، لذا يأمل في الحفاظ على سجله المنيع وعدم تذوق مرارة هزيمة فريق العين.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-