ضبط مخالفات في إنتاج الدقيق المدعم، تموين الجيزة تكثف الرقابة على المطاحن

ضبط مخالفات في إنتاج الدقيق المدعم، تموين الجيزة تكثف الرقابة على المطاحن

أمر محمود بلاسي مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، بتعزيز الرقابة على مطاحن إنتاج الدقيق المحلي المدعوم بنسبة 87.5%. وفي هذا السياق نفذ قسم الصيانة والمطاحن بالمديرية حملة واسعة للتأكد من الالتزام بهذه الإرشادات وضمان الوصول. المواطنين بالدقيق عالي الجودة.

قامت إدارة الصيانة والمطاحن بقيادة سمر فتحي مدير الإدارة وبالتعاون مع فريق العمل التابع له بزيادة عدد الزيارات التفتيشية للمطاحن وأخذ عينات من القمح والدقيق ومشتقاته لتحليلها والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية. تحديد.

وساعدت هذه الزيارات في كشف مخالفة في إحدى مطاحن القطاع العام، حيث تبين وجود نقص في الطحين البلدي المدعوم بقيمة 265 شيكل، بالمخالفة للتوجيه الوزاري رقم 18 لسنة 2018. وتم كتابة حول الحادثة لاتخاذ اللازم الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكدت مديرية تموين الجيزة، أنها ستواصل تكثيف جهودها لمراقبة المطاحن ومراقبة عملها بشكل دوري، لضمان وصول الدقيق عالي الجودة للمخابز، وتوريد الخبز المدعوم للمواطنين بأسعار مناسبة.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-