الأقسام: الرياضة

الدوري الإنجليزي، أستون فيلا يسقط في فخ التعادل أمام بورنموث

تعادل أستون فيلا مع بورنموث بنتيجة 1-1، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أستون فيلا عن طريق روز باركلي، لكن بورنموث سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق إيفلينسون.

وبعد هذا التعادل رفع أستون فيلا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث.

وفي الجولة نفسها، تغلب فريق مانشستر سيتي على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف مانشستر سيتي عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة الخامسة بطريقة رائعة.

وبهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 21 نقطة من 8 مباريات.

تدريبات مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون كالآتي:

“إيدرسون – لويس – أكانجي – روبن دياز – جفارديول – كوفاسيتش – بيرناردو سيلفا – نونيز – سافينيو – فيل فودين – إيرلينج هالاند”.

تدريبات ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي

“آرون رامسديل – جاك ستيفنز – جان بيدناريك – ريان مانينغ – كايل ووكر بيترز – تايلور هاروود بيليس – آدم لالانا – فلين داونز – تايلر جاي ديبلين – ماثيوز جونسالو فرنانديز – كاميرون آرتشر.”

هالاند يريد الانضمام إلى ريال مدريد

من جانبها كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اهتمام إيرليج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بالانضمام إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن إيرلينج هالاند يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد عندما يغادر مانشستر سيتي، على أن ينتهي عقده في عام 2027.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.