وزيرة التضامن تجتمع بوفد من وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي

وزيرة التضامن تجتمع بوفد من وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي

استقبلت وفداً من وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مصر، بحضور دينا الصيرفي نائب وزير التضامن الاجتماعي للتعاون الدولي، بمقر الوزارة بالقاهرة الجديدة. العاصمة الإدارية. .

وناقش اللقاء خطة التعاون الجديدة مع الجانب الألماني في مصر، فيما يتعلق بالمحور الاقتصادي، خاصة وأن الوزارة تعمل على تشكيل تحالف مالي استراتيجي للتمكين الاقتصادي في ظل وضع رؤية للنظام العالمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. الشركات الكبيرة. القروض الصغيرة، حيث تهدف إلى خلق بيئة تمكينية تسمح للأفراد، ولا سيما الفئات الأكثر احتياجًا، بتطوير مهاراتهم والوصول إلى الموارد والاندماج الكامل في الاقتصاد بطريقة مستدامة.

وناقش اللقاء اقتصاد الرعاية وأهميته في ظل الترابط بين التنمية الاجتماعية والاقتصادية وقدرته على توفير فرص عمل واسعة في قطاع الخدمات، بما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية والعدالة الاجتماعية ويساهم في تنمية رأس المال البشري، فضلا عن دور المرأة في اقتصاد الرعاية.

واختتم اللقاء بتأكيد التعاون بين الطرفين، وإمكانية اعتماد الجانب الألماني برنامجاً خاصاً لاقتصاد الرعاية وتعزيز سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-