الأقسام: الرياضة

ليفاندوفسكي VS مبابي .. تردد القنوات المجانية الناقلة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم بجودة عالية

يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة للكلاسيكو وريال مدريد وبرشلونة. وتعد هذه المباراة إحدى مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، الدوري الإسباني. ويترقب عشاق كرة القدم الأوروبية مشاهدة هذه المباراة الشرسة، ومن المفترض أن تنطلق اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على الملعب الإسباني الشهير “سانتياجو برنابيو” في مدريد، وسنقوم وشرح القنوات الناقلة للمباراة في السطور التالية.

القنوات الناقلة للكلاسيكو وريال مدريد وبرشلونة

تهتم القناة القطرية ببث جميع المباريات التي تهم المشاهدين والمتابعين من جميع أنحاء العالم وتحديدا الدوري الإسباني والأوروبي وغيرها من البطولات العالمية. كما يضمن أن تكون الجودة عالية، مع صورة واضحة وصوت نقي ومميز. وقبل دقائق من بداية اليوم يمكن متابعة القناة عبر الأقمار الصناعية. النايل سات على الترددات التالية:

التردد: 11013 معدل الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ: 2/3 إشارة نقل البث: DVB-S2 معدل تردد الموجة: 8PSK.

كما يمكن متابعة الترددات التالية على القمر الصناعي عرب سات:

تردد القناة: 1156. عامل الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح خطأ القناة: 2/3. جودة الصوت والصورة: HD

موعد الكلاسيكو اليوم

ويستعد الفريقان للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث، حيث يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن نظيره ريال مدريد الذي يأتي في المركز الثاني. ولذلك تعتبر هذه من المباريات الشرسة وينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر بسبب الإثارة التي تقام فيها. اليوم الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، لذا عليكم الاستعداد لمشاهدة المباراة من خلال ضبط الترددات السابقة. يمكن تحميل القناة على جهازك بكل سهولة، لكن من الضروري تحديد نوع القمر الصناعي.