النقل تنشر تقريرا مصورا عن كوبري أعلى مزلقان السيل بأسوان

النقل تنشر تقريرا مصورا عن كوبري أعلى مزلقان السيل بأسوان

نشرت الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك، صورة جوية لتشغيل الكوبري فوق الشريحتين بمحافظة أسوان، وذلك في إطار تنفيذ المرحلة العاجلة من خطة الوزارة لبناء الكباري فوق أخطر الشرائح على شبكة السكة الحديد.

مشروع كوبري السيل فوق خطوط السكة الحديد بأسوان

ويبلغ طول الكوبري أعلى الشريحتين بمحافظة أسوان مترا واحدا وعرضه 19.2 مترا. ويتضمن الجسر 2 حارة مرورية في كل اتجاه، بالإضافة إلى وجود مسارات خدمية سطحية على يمين ويسار الجسر، بطول إجمالي 2 كيلومتر وعرض 7.5 متر لتسهيل حركة المواطنين في الأعلى. من الجسر.

تم إنشاء الجسر ضمن تنفيذ المرحلة العاجلة من خطة وزارة النقل لبناء الجسور فوق أخطر مناسيب شبكة السكك الحديدية لضمان انسيابية حركة المرور في مختلف القرى والمدن، ولضمان أعلى مستويات الأمان. والأمن. وتجنب الحوادث والحفاظ على حياة المواطنين.

أهمية مشروع كوبري السيل بأسوان

ويساهم مشروع كوبري السيل 560 في تسهيل حركة المرور شرق وغرب خط السكة الحديد عند تقاطع طريق شرق أسوان الزراعي مع السد العالي مع خط السكة الحديد وربط منطقتي كيما ونوفيل أميتييه بما يضمن سيولة حركة المرور على خط السكة الحديد. شريحتين السيل.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-