“التعليم العالي” توفر لطلابها لينك رسمي لـ استمارة التقديم قناة خريجي مدارس المتميزين

“التعليم العالي” توفر لطلابها لينك رسمي لـ استمارة التقديم قناة خريجي مدارس المتميزين

عملت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة العراق على توفير استمارة التقديم لقناة خريجي المدارس المتميزة، من خلال الإعلان الرسمي عنها عبر المنصات الإلكترونية الرسمية للوزارة، إضافة إلى كلية بغداد للطلبة في اللغة الإنجليزية للعام الدراسي 2024/2025، كما عملت على تحديد وإعلان شروط ومتطلبات التقديم على هذه الاستمارة مما يوفر على جميع الراغبين في بذل الوقت والجهد في الوصول إلى المعلومة الصحيحة.

استمارة الاشتراك في قناة خريجي المدارس المتميزة

ويتوفر التقديم إلكترونياً بالإضافة إلى ثانوية كلية بغداد وفق تطبيق عدد من الخطوات المحددة التي أوضحتها الوزارة والتي أكدت إتمام عملية التسجيل إلكترونياً، من خلال الرابط الرسمي المخصص لذلك، وخلال المدة الزمنية المحددة لذلك، ولذلك يجب تطبيق ما يلي. الخطوات التي يجب على الطالب اتباعها بشكل صحيح قبل آخر موعد للتقديم عبر الإنترنت:

  1. أولا عليك التوجه مباشرة إلى المعلومات المقدمة من وزارة التربية العراقية.
  2. كتابة البيانات والمعلومات المطلوبة بشكل صحيح في نموذج الطلب الإلكتروني.
  3. قم بتحميل جميع المستندات اللازمة.
  4. ثم الضغط على علامة التبويب “إرسال الطلب” لإتمام عملية التسجيل عبر الإنترنت بنجاح.

الموعد النهائي للطلاب لتقديم الطلب

وفي وقت سابق، ذكرت وزارة التعليم العالي في العراق، أن الموعد المحدد كآخر موعد لتسجيل الطلبة في الاستمارة هو نهاية الدوام يوم الاثنين 28 تشرين الأول 2024. وعلى ضوء ذلك فإن دائرة الدراسات والتخطيط والتخطيط ودعت المتابعة طلابها الطلاب المدرجين في القناة إلى ضرورة استكمال إجراءات التأكد من اختياراتهم، فيما يكون الحد الأدنى للاختيار بين خيار واحد و50 اختيارا، على أن يتم ذلك من خلال رابط الدراسات الإلكترونية والتخطيط وبوابة المتابعة.

قد يهمك أيضاً :-