الأقسام: أخبار العالم

هُنا رابط التسجيل في وظائف شرطة عمان السلطانية 2024 taj.mol.gov.om والمهن المطلوبة

أعلنت وزارة العمل عن بدء التسجيل في وظائف شرطة عمان السلطانية 2024، عبر الموقع الرسمي للهيئة العمانية للاستقدام. ويسعى الكثير من الشباب في السلطنة للتقدم لهذه الوظيفة وفق جدول الرواتب الرسمي الذي تنشره الجهات المعنية مسبقاً. وحددت الوزارة الشروط والضوابط العامة التي يجب على كل فرد يتقدم للوظائف التي سيبدأ التقديم عليها خلال ساعات قليلة جداً من الآن أن تتوفر فيها، بالإضافة إلى المهن المطلوبة والتي وصل عددها إلى 120 وظيفة شاغرة في عدة مهن مختلفة.

التسجيل في وظائف شرطة عمان السلطانية

وكشفت الوزارة عن تفاصيل التسجيل في وظائف شرطة عمان السلطانية والتي أعلنت عنها رسميا قبل ساعات قليلة، مشيرة ومؤكدة إلى أن تفعيل رابط التقديم سيبدأ في الساعة الثانية عشرة مساء اليوم السبت والتسجيل والتعبئة وسيبدأ صرف النماذج الإلكترونية في الدقائق الأولى من يوم غد الأحد. الموافق السابع والعشرون من أكتوبر 2024م، وفقاً لما تم نشره بشأن المهن المطلوبة، وذلك بالالتزام بالشروط والضوابط الرسمية المنشورة في إعلان الوظائف، ومرفق تفاصيلها أدناه.

وأوضحت الوزارة أنها تقدم الخدمة عبر الرسائل النصية القصيرة دون الحاجة للذهاب إلى الرابط الإلكتروني، وذلك من خلال كتابة رقم الفرصة # الرقم المدني AT، ومن ثم إرسالها إلى الرقم “80057”، أو من خلال الدخول على الرابط الرسمي ” https://taj.mol.” gov.om/taj/” وتعبئة النموذج الإلكتروني الذي سيكون متاحاً لكم فور بدء التقديم، علماً أنه سيتوقف يوم الخميس المقبل الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

شروط وظائف شرطة عمان

وأشارت إلى أن الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم للوظيفة هي كما يلي:

  • أن يكون مسجلاً لدى وزارة العمل.
  • – ألا يكون من العاملين بوحدات الجهاز الإداري.
  • أن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب.
  • أن يكون حاصلاً على مؤهل مهني لا يقل عن سنتين.
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 27 عاماً.
  • حسن السيرة والسلوك والسمعة.
  • اجتياز الفحوصات الطبية.

علماً أن المهن المطلوبة هي “كهربائي صيانة أجهزة إلكترونية، كهربائي تبريد وتكييف، كهربائي تمديدات كهربائية، سباك تمديدات مياه، دهان بناء وديكور داخلي، سباك ورسام مركبات، ميكانيكي صيانة مركبات، وأخيراً طباخ”.