الأقسام: الرياضة

رسميا، الأهلي يخوض نصف نهائي الانتر كونتيننتال على ملعب 974 حال تخطي العين

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن مواعيد وأماكن إقامة نصف نهائي ونهائي كأس القارات، بعد أن أعلن في وقت سابق أنها ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب قنوات الكأس القطرية، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تنظيم مباراة نصف نهائي كأس الإنتركونتيننتال على ملعب كأس العالم 974، حيث ستقام مباراة ربع النهائي بين باتشوكا المكسيكي وبطل كأس ليبرتادوريس يوم الأربعاء. 11 ديسمبر 2024. فيما سيواجه الفائز من ربع النهائي الفائز من ربع النهائي، النهائي الآخر بين الأهلي والعين، يوم السبت 14 ديسمبر.

وستقام المباراة النهائية بين ريال مدريد والمنتخب المذكور، يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2024، على ملعب لوسيل الذي استضاف المباراة الافتتاحية والنهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

أعلن تذكرتي تعليمات مباراة العين الإماراتي في كأس القارات المقبلة مساء الثلاثاء.

أبرزها فتح أبواب الملعب الساعة الثانية بعد الظهر لخوض المباراة.

تعليمات مباراة الأهلي والعين

موعد مباراة الاهلي والعين الإماراتي

ويستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي الشقيق، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال 2024.

تأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال 2024 بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي على ملعب هزاع بن زايد (6-2) في الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في جولة يطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم: (كأس أفريقيا – آسيا – المحيط الهادئ)، فيما يتأهل الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، سيواجه الفائز من الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكتين، في جولة تعادل نصف نهائي كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.