إعلان وزير السكن محمد طارق بلعريبي عدل 3 ونتائج المقبولين في المرحلة الأولى

إعلان وزير السكن محمد طارق بلعريبي عدل 3 ونتائج المقبولين في المرحلة الأولى

أعلن وزير السكن والتعمير محمد طارق بلعريبي عن التعديل الثالث ونتائج المقبولين في المرحلة الأولى من برنامج التعديل الثالث بالجزائر أمس الخميس 24 أكتوبر 2024. تم الإعلان عن ذلك خلال جلسة استماع أمام لجنة المالية والميزانية بالمجلس الشعبي الوطني. وإليكم تفاصيل الجلسة وخطوات الاستفسار. حول نتائج المقبولين.

إعلان محمد طارق بلعريبي تحرير 3

أعلن خلال جلسة استماع أمام اللجنة المالية بالمجلس الشعبي الوطني بالجزائر، عن عدد المقبولين في المرحلة الأولى من برنامج العدالة 3، البرنامج الذي تقدمه وزارة السكن والتعمير لفائدة المواطنين ذوي الدخل المتوسط.

أعلن محمد طارق بلعريبي، تحرير 3، عن قبول 1,24,342 متقدمًا في المرحلة الأولى من البرنامج. وأوضح أيضاً أن المعالجة الأولية لجميع الطلبات المقدمة، والتي أسفرت عن 23 ألف طلب. وتم تسجيلهم في البرنامج مرتين، وتم اكتشاف الأمر من خلال قاعدة بيانات هؤلاء المتقدمين. ويعتبر هذا أحد المعايير التي يتم بموجبها استبعاد الطلب.

وأوضح خلال الجلسة أنه تم تسجيل 25.379 ألف حالة إيجابية عبر البطاقة الوطنية للسكن، ونحو 1.863 حالة مسجلة عبر المديرية العامة للأملاك الوطنية. وأكد أنه سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للأسماء المقبولة خلال الأيام القليلة المقبلة.

خطوات الاستعلام عن نتائج المقبولين في سكن العدالة 3

أعلنت وزارة السكن والعمران في الجزائر عن إمكانية الاستعلام عن نتائج المقبولين في برنامج عدال 3 وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات الإلكترونية التي تتم عبر وكالة عدال وهي كالتالي:

  1. الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى الموقع.
  2. ثم قم بتسجيل الدخول من خلال الموقع عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. بعد ذلك، انتقل إلى مربع “خدمة الاستعلام عن النتائج 3”.
  4. وفي النهاية تظهر نتائج المستفسر إما بالقبول أو لا.

قد يهمك أيضاً :-