الرياضة

الأهلي والزمالك هيلعبوا إمتى؟ .. الإعلان عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة

تم الإعلان بشكل رسمي منذ قليل عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي من المُقرر إقامتها في الفتره ما بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة كلاً من الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وذلك بالنظام الجديد الذي أُعلن عنه خلال الموسم الماضي، وهو مشاركة 4 فرق بدلاً من فريقين، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ العرب” نستعرض لكم المزيد من المعلومات.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024

تثعد مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 من المواضيع التي يهتم بها جميع الجماهير المصريه، حيثُ تكون هذه البطوله من البطولات الهامه، والمُحببه إلى فريق المارد الأحمر الذي فاز بها في 12 مناسبه من قبل، بينما يأتي الزمالك وصيفاً بعد حصاده لها 4 مرات فقط، وتستضيف العاصمه الإماراتيه أبو ظبي جميع مباريات البطوله، والتي جاءت مواعيدها على النحو التالي :

  • مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعه الرابعه وخمس دقائق مساءً بتوقيت مصر، و الخامسه وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، على أرض استاد آل نهيان.
  • مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر في تمام الساعة الثامنه مساءً بتوقيت مصر، والتاسعه مساءً بتوقيت الإمارات، على أرض ستاد محمد بن زايد.
  • المباراه النهائيه يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر في تمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت مصر، والتاسعه بتوقيت الإمارات، على أرض ستاد محمد بن زايد.
  • مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في تمام الساعه الرابعه وخمس دقائق مساءً بتوقيت مصر، و الخامسه وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، على أرض استاد آل نهيان.

القنوات الناقله لمباريات كأس السوبر المصري 2024

يُمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة كأس السوبر المصري عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وبالتحديد من خلال قناتي Ad1 و Ad2، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لها.

من حصل على لقب البطوله النسخه الماضيه؟

حصل المارد الأحمر على النسخه الماضيه، لتكون رقم 12 في تاريخه.