مسلسل مليونير في غمضة عين لمشاهدته حصرياً علي منصة دراما بايت

مسلسل مليونير في غمضة عين لمشاهدته حصرياً علي منصة دراما بايت
مسلسل مليونير في غمضة عين

هل تخيلت يومًا أن تستيقظ فجأة لتجد نفسك مليونيراً؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه مسلسل مليونير في غمضة عين، هذا المسلسل المشوق يدور حول حياة شخص عادي يتغير مجراها تماماً بعد ظهور الجد له ويعطي له جميع أملاكه، لذا تابعونا من خلال موقعنا الشامل نبأ العرب لمعرفة تفاصيل مسلسل مليونير في غمضة عين وما هي المنصات التي تقوم بعرضه.

مسلسل مليونير في غمضة عين

مسلسل مليونير في غمضة عين هو مسلسل درامي، ويهو يحكي عن قصة شاب يدعي إبراهيم هذا الشاب كانت ظروفة المادية صعبة وقامت خطيبته بتركه بسبب سوء أحواله المادية وفجأة يظهر أمامه الجد من جهة الأم ويقدم له جميع أملاكه وثروته لأنه يعتبر في هذه الحالة هو الحفيد الوحيد له، وأصبح إبراهيم يدير أكبر الشركات ودور إبراهيم هذا يجسده الفنان الشاب مينا مرعي.

المنصات الناقلة لمسلسل مليونير في غمضة عين

يتم عرض هذا المسلسل علي منصة دراما بايت ويتم عرضه أيضاً علي قنوات من اليوتيوب وهذه المنصة يتم تحميلها من خلال جوجل بلاي المتواجد علي الهاتف المحمول الخاص بك إليكم الآن خطوات تنزيل التطبيق :ـ

  • في الخطوة الأولي يجب علي أن تقوم بفتح متجر بلاي المتواجد علي الهاتف الخاص بك.
  • في الخطوة الثانية قم بالبحث عن تطبيق دراما بايت وعند العثور عليه يجب عليك ان تقوم بالضغط علي كلمة تثبيت لتحميل التطبيق علي الهاتف.
  • في الخطوة الثالثة يجب أن تقوم بتسجيل الدخول أو أن تقوم بإنشاء حساب علي هذه المنصة إذا كنت لم يسبق لك التسجيل علي هذه المنصة.
  • ثم في النهاية يجب أن تكتب في الخانة الخاصة بالبحث مسلسل مليونير في غمضة عين لمشاهدة حلقاته.

قد يهمك أيضاً :-