الرياضة

“بحضور مبابي” .. موعد مباراة ليل و ريال مدريد في الجوله الثانيه من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقله

يبحث العديد من الجماهير المُتابعه لبطولة دوري ابطال أوروبا لموسم 2024-2025 عن موعد مباراة ليل و ريال مدريد، والتي تكون ضمن منافسات الجوله الثانيه، ويتنافس 36 فريقاً بنظام الدوري وليس المجموعات، حيث يكون ذلك النظام الجديد للبطوله، على أن يخوض كل فريق 8 مباريات، يكون 4 منهم على أرض الفريقين، 4 خارج أرضه، ونقدم لكم عبر السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ العرب” كافة التفاصيل حول اللقاء.

موعد مباراة ليل و ريال مدريد

يستعد فريق ليل لإستضافة المنافس القوي ريال مدريد غداً الأربعاء، مما نرى أن البحث يزداد حول موعد مباراة ليل و ريال مدريد، ويدخل الفريقين المباراه بحماس وإستعداد قوي، حيثُ تمكن الملكي من الفوز على فريق شتوتجارت بالجوله الإفتتاحيه، بينما فريق ليل يدخل المباراه وكله أمل في الفوز، ويسعى إلى ملحة جماهيره بعد الخساره أمام فريق سبورتنج لشبونه، على أن تتم المواجهه في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، وذلك على أرض ملعب بيار موروا.

القنوات الناقله لمباراة ليل و ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا 2024-2025

يتم إذاعة المباراه عبر الشبكه القطريه الرياضيه المُعروفه “بين سبورتس” نظراً لأنها تكون هي المسئوله الوحيده عن نقل بث مباريات البطوله، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1، بتعليق علي سعيد الكعبي.

قائمة ريال مدريد أمام ليل فى دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: أندري لونين – فران جونزاليس – سيرخيو ميستري.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – خيسوس فاييخو- فران جارسيا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي – جاكوبو رامون.
  • خط الوسط: جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – أردا جولر.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو – إندريك.